الكشف عن اس يو في شيري جيتور X70 الفاخرة في السعودية

كشفت علامة شيري الصينية مؤخراً عن سياراتها الاس يو في الجديدة الفاخرة جيتور X70 المملكة العربية السعودية عبر وكيلها سعيد محمد البسامي، والذي يعد الوكيل الحصري لسيارات جيتور، وسوف يطلعك موقع سترايف اليوم على أهم مواصفاتها.

تعد جيتور هي العلامة الفاخرة التابعة لشركة شيري الصينية الرائدة، وتعد X70 هي أول سيارة فاخرة تطرح من العلامة بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها تتوفر أيضاً بفئة X70S ذات بعض اللمسات الرياضية.

اقرأ أيضاً: هيونداي النترا 2021: كل ما يجب أن تعرفه عنها

 

مقصورة جيتور X70

تتمتع سيارات اس يو في شيري جيتور X70 وX70S بمقصورة فاخرة تعتمد على مواد عالية الجودة مع كسوة جلدية ومقعد سائق قابل للتعديل في 6 اتجاهات و4 اتجاهات لمقعد الراكب الأمامي.

وذلك مع تطريزات مميزة ولمسات كرومية جذابة وخيار الحصول على صف ثالث من المقاعد، وذلك مع نوافذ خلفية وفتحة سقف ذات عزل حراري لأشعة الشمس بنسبة 70%، إضافة إلى أفضل عزل صوتي للمقصورة الأفضل في فئتها للتمتع بتجربة قيادة في قمة الهدوء.

التصميم

تتمتع سيارات شيري جيتور X70  وX70S باهتمام عالي بالتفاصيل الواضحة في تصميمها الخارجي، مثل الشبك الأمامي الكبير ذو التصميم النجمي الذي يحمل كلمة (JETOUR) في وسطه، والذي تحيط به مصابيح أمامية LED كاملة مع أضواء نهارية مدمجة، مع أضواء ضباب سفلية رباعية داخل المصد الأمامي الذي يضم بالمنتصف منفذ تهوية نحيف مع عدة مستشعرات.

ومن الجوانب نلاحظ تمتع الهيكل بمظهر انسيابي حاد بفضل خطوطه المميزة ذات التأثير البصري الجذاب عبر الإطار الكرومي المحيط بالنوافذ من الأسفل ومقابض الأبواب اللامعة التي تزيد من فخامة الأس يو في، وخاصة مع الجناح المدمج بالسقف من الخلف، وذلك مع عجلات 20 بوصة، مع مصابيح خلفية مميزة واثنين من أنابيب العادم.

التقنيات في جيتور X70

تأتي السيارة الفاخرة بشاشة عدادات رقمية كبيرة قياس 12.3 بوصة، الى جانب شاشة ترفيه معلوماتي قياس 10 بوصة بجوار بعضمها البعض، وذلك مع نظام صوتي فاخر من بايونير يضم 6 سماعات، إضافة الى لوحة كبيرة الحجم للتحكم بالنظام المناخي تعمل باللمس، وأربع كاميرات برؤية 360 درجة مع خاصية التسجيل والبلوتوث مع إمكانية ربط الهواتف بنظام الترفيه وعرض شاشة الهاتف على الشاشة الوسطية، إضافة لوجود نظام فتح باب حقيبة الأمتعة عبر تمرير القدم أسفل المصد الخلفي مع تشغيل المحرك بلمسة زر ونظام البصمة لفتح الأبواب.

الأمان

من حيث الأمان، نجد أن شيري تطرح سيارات جيتور X70 الجديدة مع عدد كبير من مميزات السلامة المتقدمة، ما يشمل نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام التحذير عند مغادرة المسار، نظام مساعد الفرامل، نظام الثبات الإلكتروني،  نظام التحكم بالسحب مع ووسائد هوائية لمختلف المقاعد.

الأداء

هذا وتأتي جيتور X70 الفاخرة الجديدة بمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 156 حصان وعزم يصل إلى 230 نيوتن متر مع ناقل أوتوماتيكي 6 سرعات، بجانب معدل استهلاك وقود 13.6 كم/لتر.

اس يو في السعودية سيارات صينية أخبار السيارات Chery
loaing icon