أنت على موعد مع الـAvengers في ديزني لاند كاليفورنيا

من منا لا يهتم بمتابعة أفلام مارفل العالمية، حيث تحظى هذه الأفلام القادمة من عوالم أخرى موازية بصدى  جماهيري كبير ما أكسبها مكانتها وسط مختلف أنواع الأفلام المعروضة في السوق الحالي، وكان ذلك سبباً في أن تهتم مدينة الملاهي العالمية "ديزني لاند" بأن تخصص جزء من أرضها لهذا العالم الغريب.

اقرأ أيضاً: 12 مكن عليك زيارته أثناء رحلتك إلى لشبونة في البرتغال 

وقد أكدت ديزني أنها ستضيف منطقة جذب جديدة إلى مغامرات ديزني لاند في كاليفورنيا عام 2020، وهي خاصة بعالم Marvel وتسمى "Avengers Campus"، وأشارت الشركة العالمية الى أنه من المقرر افتتاح هذه الأرض الأسطورية في الصيف المقبل، وتأتي هذه الأخبار من داخل معرض D23 وهو معرض نصف سنوي مليء بإعلانات "Disney Parks".

وإليك كل ما نعرفه حتى الآن عن Avengers Campus

 

الحديقة الجديدة امتداد لـ"Guardians of the Galaxy" لعام 2017، يمكن أن تكون أنت وأولادك جزءاً منها

حيث تم  الإعلان عن ملاعب التدريب الجديدة والخاصة بالـ"Avengers" في مدونة D23 كأماكن يمكن للضيوف أن يصبحوا جزءاً منها، أي أنك ربما تكون جزءاً من قصة عالمية مترابطة تمتد من كاليفورنيا إلى باريس إلى هونج كونج، حيث يقوم Avengers بتجنيد أشخاص جدد غير عاديين للانضمام إليهم.. هل فكرت في أن تنضم إلى الـAvengers من قبل؟!

 

لم يتم الإعلان عن أبطال Marvel الذين سيتم عرضهم في الحديقة.. هل ستجد بطلك المفضّل هناك؟

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أبطال Marvel الذين سيتم عرضهم في الحديقة، إلا أنه تم رصد Spider-Man بالفعل في بعض الرسومات الخاصة بمناطق الجذب في معرض D23.

ولكن رسمياً، لم يحدد الإعلان الرسمي بالضبط الأبطال الذين سيظهرون في هذه المنطقة ذات الطابع الخاص، ولكن بعد رؤية بعض الأعمال الفنية، يتكهن الكثيرون بالفعل بأن Hawkeye سيكون هناك بالإضافة إلى Black Panther وCaptain America وDora Milaje.. ما أريد أن أقوله لك لا تقلق ستجد أبطالك الذين تحبهم هناك!

 

تستحوذ الحديقة على "Bug’s Land" التي انتهت صلاحيتها الآن

بالنسبة للمكان الذي سيهبطون فيه على خريطة مغامرات ديزني كاليفورنيا، أفادت CNET أن مناطق الجذب الجديدة هي امتداد لبرج "Guardians of the Galaxy – Mission: Breakout!" الذي تم إطلاقه عام 2017، وستغطي المنطقة أيضاً ما عُرف سابقاً "A Bug’s Land.".

وأخيراً، ووفقاً لتقرير سابق لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، تقدمت ديزني بالفعل بطلب للحصول على تصاريح لإنشاء مركز للبيع بالتجزئة، ومنطقة للترحيب بأبطال مارفيل الخارقين.. لا تفوت فرصة الإستمتاع برؤية أبطالك الخارقين والإندماج بينهم، فربما يختارونك لأن تصبح زميل عمل لهم!!

 

سياحة سفر لايف ستايل السياحة في اوروبا
loaing icon