ايتو والحاجي ضيوف وجنون آخرين: أغلى السيارات المملوكة من نجوم القارة السمراء

تضم القارة السمراء عددًا من النجوم الذين لمعوا في العالم اجمع بشكل عام وبالرياضة بشكل خاص مثل ديديه دروجبا وصامويل إيتو والذين بالتأكيد تمكنوا من الحصول على ثروة مالية ضخمة مكنتهم من شراء سيارات مميزة وبأسعار باهظة.

صامويل إيتو (لامبورجيني فايرون/ 1.9 ميلون دولار)

سيارات النجوم الافارقة

اعتبارًا من عام 2014، كان هناك أسطول من السيارات بقيمة خيالية في مرآب صامويل إيتو. هذا واشترى الكاميروني سيارته البالغة 1.9 مليون دولار وهي من نوع بوجاتي فايرون بعد وقت قصير من انضمامه إلى الفريق الروسي، أنجي ماخاتشكالا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن مهاجم برشلونة السابق منح الأسطوري اللاعب الكاميروني روجر ميلا سيارة بورشه كهدية لعيد الميلاد في عام 2010، مما عزز سمعة إيتو كمحب للسيارات الفاخرة.

إيمانويل أديبايور (استون مارتن دي بي اس/ 536900 دولار)

سيارات النجوم الافارقة

تبلغ قيمة أحدث سيارة استون مارتن دي بي اس حوالي 536900 دولار وهي سيارة فاخرة تتمتع بأداء مميز. وفقًا للشركة المصنعة، تتمتع هذه السيارة بتصميم خارجي رائع كما وتأتي مزودة بمحرك V-12 قوي جداً.

هذا اللاعب النيجيري والمحترف في الدوري الانكليزي مع نادي مانشستر سيتي يتباهى بسيارته الانكليزية الرائعة والتي بالتأكيد تليق به.

الحاجي ضيوف (مرسيدس اس ال ار ماكلارين/ 400000 دولار)

سيارات النجوم الافارقة

يعتبر السنغالي الحاجي ضيوف من ابرز اللاعبين الأفارقة في العالم كما وتواجد في فرق اوروبية عدة. وفي عام 2009، وخلال الفترة التي قضاها في نادي الدوري الإنجليزي الممتاز تمكن ضيوف من شراء سيارة رائعة ومميزة جداً وهي مرسيدس اس ال ار ماكلارين. هذا وظهر ضيوف لمرات عدة في شوارع مانشستر في السيارة.

هذه المرسيدس مزودة بمحرك سوبر تشارجد من ثماني اسطوانات سعة 5.4 لتر يستطيع توليد قوة 617 حصان وعزم دوران بقدرة 780 نيوتن متر.

أوبافيمي مارتينز (مرسيدس اس ال ار ماكلارين/ 347500 دولار)

سيارات النجوم الافارقة

أما اللاعب النيجاري أوبافيمي مارتينز والذي تميز بسرعته على ارض الملعب، فبالتأكيد سوف يمتلك سيارة سريعة تتخطى قوتها الـ 500 حصان. هذا وامتلك مارتينز سيارة مرسيدس اس ال ار ماكلارين سوداء اللون تباهى بها متى كان يقودها على الطرقات. تجدر الاشارة إلى أنه تم بيع أحدث طراز من السيارة بمبلغ يتراوح بين 347500 دولار و 595750 دولارًا.

ديديه دروجبا (مرسيدس اس ال 65 إيه ام جي/ 317500 دولار)

سيارات النجوم الافارقة

لن يتوقف مهاجم تشيلسي السابق عند أي شيء عندما يتعلق الأمر بإنفاق الأموال على أموره الخاصة لذلك كان من الطبيعي أن يحصل على سيارة ألمانية مميزة جداً وهي مرسيدس اس ال 65 إيه ام جي. هذه السيارة المعدلة من AMG تعتمد على محرك مزدوج يشاحن توربيني سعة 5.5 لتر V8 ينتج 577 حصانًا.

اقرأ أيضاً: بالصور: الذكاء الاصطناعي يرسم سيارات من عالم مارفل وكانت النتيجة مدهشة وغريبة

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon