لعشاق استون مارتن... ملابس جديدة من هاكيت!

اجتمعت الشركتان البريطانيتان هاكيت وأستون مارتن في تصميم مجموعة أزياء أستون مارتن ريسينج برو التي تميل للرياضية للاحتفال بالخطوط الرفيعة المميزة لسيارات الأخيرة وتطبيقها على قطع ملابس مميزة مع إضافة قطع إكسسوارات مصممة خصيصا لمظهر مهندم متكامل تظهر فيه التقنية الحديثة متجانسة مع التصميم الراقي.

تعتمد مجموعة الألوان على درجات كلاسيكية للمظهر الرجالي حيث تجتمع الألوان الفاتحة مثل اللون الكريمي والرمادي الفاتح مع الألوان الداكنة الأساسية كالأزرق والأسود والبني، وبالطبع ستجد الأخضر المميز لأستون مارتن في خياراتك خاصة فيما يخص السترة عديمة الأكمام.

استخدمت أستون مارتن هندستها الشكلية الشهيرة في تصميم القطع حيث نفذت أشكال قوية توحي بهيئة معينة داخل التصميم تذكر بشكل سياراتها؛ طبقت أستون مارتن وهاكيت الشكل السداسي سواء مطبوع أو منسوج مستخدمة تقنيات التباين واختلاف الدرجات للتلاعب بالتمويه والتلاشي.

صنعت القطع كلها من نسيج خفيف لكن قوي، مقاوم للماء والرياح أضيفت له قطعة مطاطية تحمل العلامات التجارية للشركتين، كان القطن وصوف ميرينو عاليا الجودة هما المواد الأساسية في المجموعة الجديدة التي تغطي كل القطع الأساسية من الجاكيت للسترة ذات القلنسوة ومن التيشيرت طويل الأكمام لقصير الكم، ومختلف القطع المغلقة بسحاب بالطبع.

مع هذه القطع طرحت أيضا إكسسوارات جلدية من المحافظ والقفازات والحقائب الجلدية الفخمة التي تضمن مظهر لا تشوبه شائبة، فان كنت تبحث عن المظهر الذي يجمع بين الجاذبية والاناقة من دون ان يتغاضى عن التفاصيل ما عليك سوى القاء نظرة على هذه المجموعة الراقية.

اقرأ ايضا: لامبورجيني تستخدم تقنيات جديدة في أزيائها لعام 2019-2020

استون مارتن موضة ملابس Aston Martin ازياء موضة رجالية اكسسوارات رجالية موضة سيارات
loaing icon