لامبورجيني تستخدم تقنيات جديدة في أزيائها لعام 2019-2020

عرضت لامبورجيني يناير الماضي مجموعتها الجديدة لعام 2019 و 2020 من الملابس والإكسسوارات الأنيقة بجانب سيارة فائقة فخمة ليصبح من السهل استيعاب مدى فخامة ورفاهية القطع والمظهر ككل، استهدفت المجموعة المظهر الملائم لكل أيام الأسبوع وأوقات الضغط العالي فهي توفر مظهرا متقنا وأنيقا للغاية من دون مجهود يذكر ومن دون مشاكل في العملية أو السهولة في الاستخدام مع المتانة التي تضمن أداء عالي.

جمعت التشكيلة الجديدة بين المظهر الرسمي والكاجوال وتم تصميمها وتنفيذها بواسطة تكنولوجيا مصممة لها خصيصا لتنتج قطع تفيض بالتفاصيل الدقيقة المعهودة في لامبورجيني.

استعرضت لامبورجيني تقنيتها الجديدة في الجواكت بشكل أساسي من طبقات قابلة للفصل وإعادة التركيب تعمل كل أجزائها بشكل مثالي معا وكل على حدة، صنعت القطع من خامات مضادة للماء وقابلة للتنفس وتم تزويدها ببطانة إضافية لتعمل بكفاءة كما في جاكيت Techno.

امتد التجديد أيضا للتيشيرت مع تقنية عازلة للحرارة، خفيفة ومرنة ومريحة تسمح بالحركة بسلاسة في كل الاتجاهات على حد سواء مع ميزة الجفاف السريع لهؤلاء الذين يسابقون الوقت طوال اليوم ولأي مواقف طارئة. صنعت القطع من خامة EVO النباتية والقابلة لإعادة التدوير بالكامل.

استخدمت لامبورجيني تكنولوجيا العواكس وقلنسوات النيوبرين في أزيائها كما أضافت علامات تجارية أكثر سمكا لترك انطباع أكثر عمقا.

اقرأ ايضا: بطل سباقات سعودي يروض ثور افنتادور اس رودستر في دبي

لامبورجيني موضة ملابس Lamborghini لايف ستايل اناقة
loaing icon