5 اسباب لزيارة البندقية في الشتاء

 واحدة من أكثر المدن رومانسية في أوروبا، تصبح اكثر دفءا في الشتاء، اليك الأنشطة الممتعة التي تشجعك على السفر الى البندقية في فصل الشتاء.

اقرأ ايضا: معالم في الشرق الأوسط لابد من زيارتها
 

إليك هذا التقرير عن أكبر عدد ممكن من الأنشطة الممتعة عند زيارتك للبندقية في فصل الشتاء.

 

مكتبة أكوا ألتا... عالم ثان

مكتبة أكوا ألتا تعتبر إحدى عجائب البندقية، تتميز رفوفها بأشكال غريبة، تخزن بعض منتجاتها في قوارب وأحواض استحمام، فالكتب سواء الجديدة منها أو المستعملة يخصص لكل نوع منها مكان يجذب إنتباه الزائر إليها حتى قبل أن يطّلع على عناوينها. لذلك إن  فكرت بزيارة البندقية لا تنسى أن تزور المكتبة العجيبة التي تقع على بعد خطوات قليلة من ساحة سان ماركو.

 

سكولا غراندي دي سان روكو... لمحبي الفخامة 

سيعيدك هذا القصر الى عام 1478، بني من قبل مجموعة من المواطنين البندقية الأثرياء، اما فخامته فستذهلك، خصوصا تلك التي تزين القاعة العلوية التي تتمتع بمشاهد خلابة من العهد الجديد والعصري من Tintoretto.

 

سكولا دي سان جورجيو ديلي جيوفاني... لمحبي الفن

يعتبر ثاني أقدم سكولا في البندقية، تأسس في القرن الـ13 في عام 1261 على يد مجموعة من flagellants حيث قدمت هذه المنظمات مجموعة متنوعة من الأعمال الخيرية في المدينة أهمها أنهم أصبحوا رعاه للفنون، وإن كنت من متذوقي الفن التشكيلي لا تفوت فرصة مشاهدة اللوحات الحية المعروضة فيها مثل فيتوري كارباتشيو.

 

مطعم Quadri... لمحبي الطعام 

إن كنت من محبي الغرابة، سارع بحجز طاولة من الرخام  في مطعم غاردي شريطة أن تكون على النافذة. يقع مباشرة على الجانب الآخر من الساحة، وهو أحد أكثر المطاعم شهرة في مدينة البندقية. قم بالحجز والعودة في المساء لتناول العشاء في غرفة الطعام الحميمة الخاصة، ولا تنس أن المطبخ في هذا المطعم حائز على نجمة ميشلان الكلاسيكية الإيطالية الراقية.

 

فندق Aman Venice... لرفاهية مطلقة 

يعد فندق Aman Venice قصراً استثنائياً من القرن السادس عشر يقع مباشرة على القناة الكبرى Grand Canal، الممر المائي الأكثر إثارة في البندقية. ويقع مطعم الفندق في غرف الطعام  المطلة على المياه ، ويقدم المأكولات الإيطالية الرائعة.حتى إذا لم تكن مقيمًا في هذا الفندق، فإن تناول الغداء مع إطلالة على القناة يتبعها تدليك من Foot Signature في Aman Spa يعتبر متعة لا تفوت.

سياحة سفر لايف ستايل السياحة في اوروبا
loaing icon