5 مشاهير حظرتهم بوجاتي من امتلاك سياراتها ... لماذا؟!

تتعامل بوجاتي الفرنسية مع بعض أهم المشاهير حول العالم مثل كريس براون وجاي-زي، ولكنها قامت بوضع بعض المشاهير على قائمتها السوداء لأسباب مختلفة، رغم امتلاكهم مليارات الدولارات التي تسمح لهم بشراء المزيد من سياراتها مستقبلاً، فدعونا نلقي اليوم نظرة على 5 من هؤلاء المشاهير والسبب وراء حظرهم.

اقرأ أيضاً: هذه ستكون سيارات جيمس بوند في فيلم Bond 25

 

جينسون باتون

بدأ سائق سباقات الفورمولا 1 السابق، جينسون باتون، علاقته مع بوجاتي بعد أن أشترى طراز فيرون، الاّ ان في عام 2009 أعلن جينسون عن بيعه هذه السيارة في مزاد مقابل مليون دولار تقريباً، مما جعل الصانعة الفرنسية تنهي شراكتها معه وتحظره من شراء سياراتها.

 

فلويد مايويذر جونيور

يعد فلويد مايويذر أحد نجوم الملاكمة الكبار، وقد حظرته بوجاتي أيضاً من شراء سياراتها بعد بيعه سيارته من نوع فيرون جراند فيتيس 2011 مقابل 2.45 مليون دولار وبيعه فيرون جراند سبورت فيتيس 2015 مقابل 3.95 مليون دولار في أحد المزادات، حيث لا تفضل العلامة الفرنسية بيع سياراتها للمشاهير الذين يعيدون بيع سياراتهم، فهي تبحث عن أولئك الذين يرغبون بامتلاكها لنهاية حياتهم.

 

سايمون كويل

تم حظر سايمون من شراء سيارات بوجاتي أيضاً بعد قيادته سيارته لعدة مئات كيلومترات ثم بيعها.

 

فلو ريدا

كانت قصة فلو مختلفة نظراً لأنه تورط في حادث في عام 2011 بسبب قيادته السيارة تحت تأثير الكحول، مما عرض المغني والسائقين الآخرين للخطر، فقررت بوجاتي حظره من شراء سياراتها لرغبتها إبعاد اسم علامتها عن السائقين غير المسؤولين.

 

توم كروز

يعرف توم كروز بحبه للسيارات وامتلاك مجموعة رائعة منها، ولكنه ظهر بجوار سيارته من طراز بوجاتي فيرون على السجادة الحمراء بهوليوود في افتتاح عرض فيلم Mission: Impossible III بشكل مثير للإحراج وهو يعاني اثناء فتح باب سيارته الفرنسية فائقة السرعة، مما جعل الشركة تحظره من شراء سياراتها مرة أخرى نظراً لأنه أظهرها بشكل سيء.