هذه ستكون سيارات جيمس بوند في فيلم Bond 25

اصبحت علامة استون مارتن شبه مرادفة لسلسلة افلام جيمس بوند، اذ اعتدنا على رؤية العميل البريطاني يقودها في كافة مغامراته، وقد تأكد لنا بأننا سنستمتع مجدداً بمشاهدة سيارات العلامة البريطانية في الفيلم المنتظر Bond 25.

اقرأ أيضا: أبرز السيارات التي قادها جيمس بوند

أعلنت استون مارتن رسمياً عبر تغريدة على تويتر بأن ثلاثة من سيارتها ستشارك في Bond 25، ألا وهي فالهالا الجديدة، اضافة الى DB5 وفانتاج V8 الكلاسيكيتين.

لقد رأينا DB5 وفانتاج في أفلام جيمس بوند السابقة، وبالتالي، يكون العضو الجديد المنضم حديثاً إلى الشاشة الفضية هو طراز فالهالا، سيارة خارقة جديدة من استون مارتن بمحرك وسطي يتم تطويرها بالتعاون مع فريق ريد بل للفورمولا 1.

ليست لدينا تفاصيل رسمية عن فالهالا، لكننا لا نحتاج إليها، حيث نظرة واحدة عليها تؤكد بأنها مستقبلية بلا حدود، اذ تستخدم أبواباً تفتح للأمام، وكونسول وسطي عريض ومساحات تخزين وفيرة نعتقد أنها ستكفي معدات بوند.

قلة محظوظة سيكون لها نصيب امتلاك استون مارتن فالهالا، حيث أن إنتاجها سيقتصر على 500 نسخة، على أن تستمد طاقتها من نظام هجين يجمع بين محرك تيربو من 6 أسطوانات وبطارية كهربائية، ما يولد قوة خارقة تعادل 1,000 حصان.

يذكر بأن فيلم Bond 25 سيصل إلى صالات العرض في وطننا العربي في أبريل 2020، حيث سيؤدي دانيال كريج دور جيمس بوند كما هو معتاد، بينما يكون رامي مالك مصري الأصل هو عدوه اللدود.