باختصار.. هذا هو مجمع الرياض بارك

بعد أيام طويلة من العمل الشاق، يكون الإنسان بحاجة إلى مكان مريح يجعله يشعر بالمرح مع الأصداق أو مع العائلة حيث يُصار إلى الابتعاد عن المشاكل اليومية. هذا ويعتبر مجمع الرياض بارك من أبرز الأماكن التي من الممتع زيارتها فهي مسلية وكبيرة وتجعلك تنتقل إلى مكان جميل.

يحتوي المجمع على 300 محل تجاري إلى جانب صالات سينما (عددها 4) تعمل بتقنية ايماكس ونحو 70 مطعم ومقهى. وبما أن المجمع يعتبر مكان مثالي للعائلات، كان من الطبيعي أن يتواجد فيه أيضاً صالة سينما للأطفال ومنطقة ألعاب وترفيه للأهل والأولاد في آن معاً.

وبعد الانتهاء من الأمور الممتعة وقبل العودة إلى المنزل، لا تترد في زيارة الهايبر ماركت كي تشتري كل المستلزمات التي تحتاج إليها خصوصاً وأن مجمع الرياض بارك يحتوي على أضخم وأفضل مول بالرياض.

هذا ويستطيع زوار المجمع الاستفادة من المكان الذي خصص للتنزه ما يعني أنك تستطيع أن تمارس رياضة المشي من دون أن تضجر خصوصاً وأن المول دائماً ما يكون ممتلئاً بالناس.

أنشأ مجمع الرياض بارك على مساحة كبيرة جداً تتخطى الـ 132 ألف متر مربع، مع مساحة تأجيرية تصل إلى حوالى 92 ألف متر مربع، فضلاً عن تواجد لمواقف سيارات تتسع لـ 3500 سيارة على الأقل.

 

ماذا ضمع مجمع الرياض بارك باختصار؟

- هايبر ماركت

- معارض عالمية متنوعة

- منطقة ترفيهية ضخمة

- منطقة مطاعم فاخرة تطل على مركز الملك عبد الله المالي

- مجموعة من الماركات والعلامات التجارية العالمية التي لن تجدها في كثير من مولات الرياض الأخرى

 

عنوان مجمع الرياض بارك

يقع مجمع الرياض بارك في المملكة العربية السعودية، الرياض، العقيق، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، 2886 Northern Ring Branch Rd, 13511-6332 13511 6332

 

رقم مجمع الرياض بارك

يمكنكم التواصل مع خدمة المول عن طريق الرقم التالي : +966920009034

إذاً متى كنتم تبحثون عن مكان مسلٍ لكم وللعائلة وللأصداء، بالتأكيد لا تترددوا في التوجه إلى مجمع الرياض بارك ذلك أن هذا الأخير سوف يجعلكم تنسون مشاكل وهموم الحياة والعمل، لذلك لا تتأخروا في التوجه إليه.

سياحة سفر أماكن سياحية السعودية اماكن سياحية السياحة في السعودية ترفيه
loaing icon