Eskimi DSP Pixel

هذا ما يحتويه مرآب نجمة بوليوود بريانكا شوبرا من سيارات

خلال مسيرتها الفنية الناجحة، أصبحت الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا الفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، واحدة من نجمات بوليوود الأعلى أجراً، ومن الشخصيات الأكثر شعبية في الهند، وحصلت على العديد من الجوائز. وتمتلك بريانكا، مرآباً مليئاً بالسيارات، سنعرفك عليها في هذا الموضوع من سترايف.

اقرأ أيضًا: سفير لعلامة هيونداي ومالك لأفخم السيارات، ماذا يقود شاروخان؟

رولز رويس جوست

رولز رويس جوست

هذه إلى حد بعيد واحدة من أغلى وأثمن السيارات في مرآب بريانكا شوبرا. بينما تعيش الممثلة في الولايات المتحدة، فهي تستخدم هذه السيارة كلما زارت منزلها في مومباي، الهند. وتتميز سيارة بريانكا هذه بداخلية باللون الأحمر الفاتح، وتعمل بمحرك توربو مزدوج سعة 6.6 لترات V12 بقوة قصوى تبلغ 562 حصاناً.

مرسيدس مايباخ S 560

شوبرا مايباخ

يبدو أن بريانكا من عشاق السيارات الألمانية. فمن سياراتها الفاخرة التي تمتلكها أيضًا مرسيدس مايباخ S 560 بمقصورتها الفاخرة باللون البني، التي أهداها إياها زوجها نك جوناس في عام 2019 للإحتفال بأغنيته الجديدة. ويبلغ سعرها 200.000 دولار.

من جهتها وجدت مرسيدس بنز الفئة- S البيضاء مكانًا لها في مرآب بريانكا شوبرا أيضًا. ومع ذلك، فإن بريانكا شوبرا ليست الوحيدة التي تمتلك هذا الطراز، فقد شوهد العديد من مشاهير بوليوود الآخرين يركبون هذه السيارة في مومباي. وبصرف النظر عن الفئة S، تمتلك أيضًا جيلًا أقدم من فئةE-Class  التي تأتي مع ميزات عالية المستوى من الراحة.

وتمتلك بريانكا أيضًا طرازات بي ام دبليو الفئة الخامسة والفئة السابعة. وهي أيضًا المالكة الفخورة لسيارة أودي Q7 من الجيل الثاني ذات اللون الأسود بالكامل. وتحظى سيارة Audi Q7 بشعبية كبيرة في الهند بين مشاهير بوليوود. وتتواجد في مرآب بريانكا سيارة  بورشه كايين بمحرك سعة 3.6 لترات يوفر قوة تبلغ 300 حصاناً.

loaing icon