سفير لعلامة هيونداي ومالك لأفخم السيارات، ماذا يقود شاروخان؟

تلقى مجموعات سيارات المشاهير اهتمام الكثير من محبي مختلف الممثلين والنجوم والفنانين حول العالم، حيث أن المعجبين يرغبون في معرفة أذواق نجومهم المفضلة في السيارات كي يقتدوا بتلك الاختيارات يوماً ما إن تمكنوا من حصد ثروات طائلة مثلهم. 

ولذلك سنعرفك اليوم على مجموعة سيارات شاروخان، وهو النجم الهندي الشهير.

اقرأ أيضاً: إطلالة نور عريضة بسيارتها ستخطف قلبك

قبل أن نبدأ في إستعراض سيارات النجم الهندي المعروف عالمياً، من المهم أن تكون على دراية بكون شاروخان هو ممثل أفلام بوليوودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال، بجانب كونه مالك حق الإمتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت، حيث يعد واحدًا من أغنى الممثلين في العالم، بصافي ثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار أو أكثر.

سيارات شاروخان

أما بالنسبة لأبرز سياراته، فهي تشمل سيدان بي ام دبليو الفئة السابعة التي تعد السيارة الرائدة لدى الصانعة الألمانية، وذلك إلى جانب الفئة السادسة كشف. ويبدو أن شاروخان من محبي السيارات الرياضية. لذلك إشترى لنفسه أيضًا سيارة بي ام دبليو i8 الرياضية الهجينة.

سيارات شاروخان

كما تشمل مجموعة سيارات شاروخان سيارة ألمانية فاخرة أخرى هي اودي A6. ولكن الفخامة الفائقة تظهر في مجموعة النجم الهندي بشكل حقيقي مع رولز رويس فانتوم كشف، بجانب بنتلي كونتيننتال GT التي تعد من أرقى وأفخم السيارات في العالم كذلك.

سيارات شاروخان

إضافة لكل ذلك، يعد شاروخان سفيراً لعلامة هيونداي في الهند، ولذلك فهو يمتلك عدد من سياراتها، وأبرزهم اس يو في كريتا.
 

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon