Eskimi DSP Pixel

مرسيدس G650 التي يمتلكها دريك ستصحبك في رحلة فاخرة!

إذا كنت بنفس شهر شخص مثل دريك، مغني الراب الكندي المعروف عالمياً وأحد أقطاب صناعة الموسيقى، من المؤكد ستود أن تنعم بأفخم أنواع وسائل التنقل التي تقدم لك مستويات راحة فائقة مع فخامة لافتة للأنظار، وهذا هو ما يفعله دريك تماماً عبر طائرته الخاصة من نوع بوينج 767... الى جانب مرسيدس مايباخ G650 لاندوليت فائقة الفخامة لتنقلاته البرية بعيداً عن الجو.

لا تعد هذه مرسيدس جي كلاس تقليدية أو حتى نسخة AMG G65 منها، بل أنها تحمل اسم G650 متبوعاً بكلمة مايباخ، العلامة المختصة بالسيارات فائقة الفخامة من مرسيدس، حيث يوجد من هذه السيارة في العالم بأكمله 99 نسخة فقط، ويعد دريك هو الشخص الوحيد في قارة أمريكا الشمالية الذي يمتلك إحدى نسخها.

على الرغم من أن مايباخ تركز دوماً على الفخامة الفائقة، إلا أن هذا لا ينتقص من قوة هذه الـSUV الأيقونية، فهي لا تزال ذات قدرة عالية بمواجهة مختلف الطرقات الوعرة كي تصطحبك في رحلة تشعرك بالمعنى الحقيقي للترف والرفاهية، حيث أن ركاب المقاعد الأخيرة بها يمكنهم طي الجزء الأخير من السقف للتمتع بمنظر السماء بحرية أكبر، مع وجود فاصل بين المقاعد الأمامية والخلفية لمزيد من الخصوصية.

هذا ويذكر أنه رغم عدم إعلان مرسيدس عن سعر هذه الفئة المميزة والنادرة للغاية من G-Class، إلا أنه عند بيع النسخة الأخيرة منها، تم الإعلان أن سعرها بلغ 1.4 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: سيارات الملاكم جورج فورمان: ستوجه لك ضربة قاضية

loaing icon