سيارات الملاكم جورج فورمان: ستوجه لك ضربة قاضية

يُعرف جورج فورمان بكونه بطل في ملاكمة الوزن الثقيل، إذ حصل على اللّقب العالمي مرتين، كما حاز على ميداليّة أولمبية ذهبية. يُعتبر "بيغ جورج" أكبر المُلاكمين سنّاً في العالم، نظراً لحصوله على لقب بطل الوزن الثقيل وهو في سن الـ 45، ليُصبح رجل أعمال معروف بعد تقاعده، الأمر الذي خوّله من إقتناء مجموعة من السيارات المميزة.

يمتلك جورج مجموعة من السيارات الرياضيّة والسريعة باهظة الثمن التي يبلغ عددها حوالي 50 سيارة، تتضمّن فيراري تيستاروسا التي تبلغ قيمتها 180,000 دولار، وذلك الى جانب فيراري F40 التي تبلغ قيمتها الحاليّة 3.4 مليون دولار نظراً لندرتها، حيث لم يُصنع منها سوى 1,315 نسخة.

تتضمّن المجموعة سيارة لامبورجيني ديابلو البالغ قيمتها 442,953 دولار بفضل ندرتها، في حين نجد أن جورج أيضاً من المعجبين بالسيارات الأمريكية أمثال فورد GT التي تصل قيمتها إلى مليون دولار، وشيفروليه كورفيت الرياضيّة، فيما ينعم الملاكم السابق بالفخامة والترف من خلال عدّة سيارات رولز رويس.

يمتلك المُلاكم أيضاً إحدى نسخ فولكس واجن بيتل الكشف صنع 1977 وأعلن في إحدى لقاءاته الصُحفيّة أنّها السيارة الوحيدة التي لا ينوي بيعها أبداً!

هذا ومع الأسف، نشب مؤخراً حريق ضخم في كراج الملاكم السابق نتيجة حادث، ما أدّى لتدمير حوالي 40 سيارة من مجموعته باهظة الثمن، ولكنه تمكّن من النجاة هو وعائلته لحُسن الحظ.

اقرأ أيضاً: ما هي السيارات في فيديو كليب جورج وسوف الجديد؟

loaing icon