عدد هذه السيارة واحد.. جيري سينفيلد يحصل على بورشه أقل ما يقال عنها إنها تحفة

إن امتلاك سيارة بورشه 911 محدودة العدد هو تجربة غير عادية وامتياز مخصص لعدد قليل من الأشخاص. جيري سينفيلد هو واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون مبلغ مالي كبير بما يكفي لشراء سيارة بورشه فريدة من نوعها وهي 911 كلاسيك كلوب كوبيه.

أغلى نسخة من 996

بورشه 911

يمتلك الممثل الأمريكي جيري سينفيلد، وهو أحد أشهر المعجبين بالعلامة التجارية الألمانية بورشه، مجموعة رائعة من سيارات بورشه النادرة وقد دفع في شهر يونيو من العام الجاري 1.2 مليون دولار مقابل سيارة فريدة مخصصة لنادي بورشه الأمريكي.

خضعت سيارة بورشه 911 كلاسيك كلوب كوبيه موديل 1999 للبيع في مزاد في وقت سابق من من هذه السنة كجزء من الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمزاد بورشه الذي أقيم في مركز بورش إكسبيرينس سنتر في أتلانتا، جورجيا، حيث تمكن سينفيلد من أن ينتزع السيارة الخاصة (عددها 1)، والتي أصبحت أغلى نسخة من 996.

بورش 911 هي واحدة من السيارات الرياضية الأسطورية بالتأكيد، لكن ثمن نسخة 996 والمكون من سبعة أرقام لـ 996 ليس بالتأكيد عاديًا.

عدد السيارة... 1

بورشه 911

ما الذي يجعل هذه السيارة مميزة للغاية إذاً؟ هذا النموذج المصمم حسب الطلب هو مشروع تعاوني بين Porsche Classics و Porsche Club of America، أقدم وأكبر نادي للعلامة التجارية، هذا وأشرف على بناء السيارة  قسم Sonderwunsch الخاص بالشركة المصنعة، والمتخصص في بناء سيارات مخصصة للعملاء الحصريين. والنتيجة النهائية هي سيارة 996 معاد تشكيلها تُظهر كيف كانت ستبدو 911 سبورت كلاسيك في التسعينيات.

هيكل السيارة الفريد من نوعه، الذي تم تزيينه بطلاء Sport Gray Metalic، إضافة إلى التصميم الداخلي هو عمل جرانت لارسون، مصمم بورشه بوكستر الأصلي وأحد العقول وراء كاريرا جي تي.

ابرز ميزات السيارة

بورشه 911

تشمل الميزات البارزة في سيارة بورش الخاصة هذه جناحًا خلفياً على شكل ذيل بطة يذكرنا بطرازات بورشه 911 التي ظهرت عام 1973، كما وتمتعت السيارة أيضاً بعجلات سوداء من طراز Fuchs، وخطوط زرقاء وبيضاء على غطاء المحرك. تأتي المقصورة مع مقاعد رياضية بنمط houndstooth مع خياطة زرقاء، إلى جانب سقف من قماش الـ Alcantara. هذا وتوجد في السيارة لوحة صغيرة "001/001" لتذكير المالك بخصوصية مركبته في الداخل. كل عناصر التصميم هذه تجعلها تبدو وكأنها لا توجد بورشه 911 996 أخرى.

تحت غطاء محرك بورشه كلاسيك كلوب كوبيه، يوجد مكينة من ست اسطوانات سعة 3.6 لتر من طراز 911 جي تي 3، والذي ينتج 381 حصانًا والمقترن بناقل حركة يدوي بست سرعات.

يعشق السيارات النادرة

بورشه 911

تم تسليم مفاتيح سيارة بورش المصممة حسب الطلب إلى جيري سينفيلد خلال حدث خاص، ولم يتردد هذا الممثل الكوميدي في الحصول على حيازته الجديدة الثمينة، كما أن الأمر المميز أن سينفيلد يقود سينفيلد سياراته بالفعل، لذلك لن تتحول بورشه كلاسيك كلوب كوبيه Classic Club Coupe إلى تحفة تتواجد في مرآب.

ستنضم هذه السيارة المميزة إلى باقة رائعة وفريدة من المركبات التي يمتلكها سينفيلد مثل بورشه 911 (اول إنتاج) وبورشه 911 كاريرا ار اس موديل العام 1973 والكثير من السيارات الاخرى.

اقرأ أيضاً: لماذا كانت شيفروليه كورفير من أسوأ السيارات في الستينيات؟

بورشه مشاهير Porsche سيارات المشاهير
loaing icon