أوباما وسيارة الـ900 دولار.. هؤلاء النجوم سياراتهم الأولى كانت متواضعة جداً

إن رؤية أحد المشاهير البارزين وهو يخرج من سيارة فورد جي تي أو فيراري 458 بالتأكيد سوف يلفت الانتباه، ومع ذلك، كان لدى الكثير من المشاهير سيارات متواضعة قبل أن يحققوا نجاحهم الكبير.

ما هي السيارة الأولى لبول ووكر؟

سيارات المشاهير

حتى وفاته المفاجئة في عام 2013، كان بول ووكر أحد نجوم سلسلة أفلام فاست اند فيوريوس الشهيرة. وبعيدًا عن الشاشة، كان ووكر نجمًا مهتمًا بالسيارات. ومع ذلك، فإن السيارة الأولى لهذا النجم لم تكن حتى سيارة، لقد كانت شاحنة. هذا صحيح، أول سيارة لبول ووكر كانت فورد رينجر عام 1986.

بشكل مأساوي، انتهت حياة الممثل في سيارة بورشه كاريرا جي تي بعد أن فقد السيطرة على السيارة في سانتا كلاريتا، كاليفورنيا.

سيارة توم كروز الأولى لا تليق بنجم من الصف الأول

سيارات المشاهير

توم كروز، نجم سينمائي مشهور عالميًا، وهو جامع للسيارات والدراجات النارية. علاوة على ذلك، فإن ولع كروز بالمركبات المحفزة للأدرينالين أخذه إلى ما هو أبعد من السيارات والدراجات، إذ يمتلك النجم طائرة من طراز P-51 Mustang. مع ذلك، كانت سيارة توم كروز الأولى متواضعة جداً وهي من نوع دودج كولت 1976، وهي مركبة تفتقر إلى الكثير من التوهج الذي يتمتع به كروز اليوم في مجموعته الحالية من المركبات. هذه السيارة المتواضعة متوفرة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر أو 2.0 لتر.

ما نوع السيارة التي يقودها دانييل كريج؟

سيارات المشاهير

دانييل كريج، أبرز مشاهير فيلم "جيمس بوند" قاد بعض السيارات المذهلة خلال فترة عمله التي استمرت 15 عامًا كعميل 007. ومع ذلك، كانت سيارة كريج الأولى بعيدة كل البعد عن سيارة أستون مارتين التي قادها البطل على الشاشة، إذ كان لدى النجم البريطاني سيارة نيسان شيري قبل أن يحظى بالشهرة العالمية.

ما هي أول سيارة قادها روان أتكينسون؟

سيارات المشاهير

لن تتوقع أن يكون النجم روان اتكينسون والعروف بمستر بين والذي لديه باقة من السيارات الرائعة مثل ماكلارين F1، ورولز رويس فانتوم دروبهيد، وأستون مارتن V8 فانتاج، قد امتلك سيارة أولى جد متواضعة من نوع موريس مينور، وهي سيارة اقتصادية من علامة تجارية لم تعد متواجدة اليوم.  

تعتبر سيارة باراك أوباما الأولى متواضعة حقاً

سيارات المشاهير

يعتبر الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية باراك اوباما واحداً من ابرز الأشخاص في العالم، لذلك سيكون من الممتع لو تعرفنا على سيارته الأولى المتواضعة حقاً. قاد أوباما سيارة فورد غرانادا والتي تعود إلى حقبة السبعينيات للمرة الأولى، وقد اشتراها جده له بمبلغ 900 دولار.

اقرأ أيضاً: أبرزها بوجاتي نادرة جداً... أغلى 10 سيارات يملكها أهم المشاهير

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon