أبرزها بوجاتي نادرة جداً... أغلى 10 سيارات يملكها أهم المشاهير

في وقت باتت فيه وسائل التواصل الاجتماعي منتشرة بكثرة، كان من الطبيعي أن يتابع الناس أخبار أبرز المشاهير في العالم، من هنا سوف نطلعكم على أغلى 10 سيارات يملكها أهم المشاهير.

استون مارتن ون-77

سيارات مشاهير

السعر: 1.8 مليون دولار

طرحت أستون مارتن أول سيارة خارقة لها، One-77، في عام 2008. تتميز السيارة بتصميم ديناميكي هوائي أنيق مع غطاء محرك طويل وخطوط حادة ومظهر جانبي منخفض كما وتعتمد على هيكل أحادي خفيف الوزن من ألياف الكربون.

القلب النابض للسيارة هو محرك V12 سعة 7.3 لترًا يعمل بسحب الهواء الطبيعي يستطيع توليد قوة 750 حصانًا. لقد كانت هذه الأستون مارتن سيارة ذات إنتاج محدود مع 77 وحدة فقط وكان سعرها يبلغ حوالي 1.87 مليون دولار. يمتلك لاعب كرة القدم السابق صامويل إيتو نسخة منها.

فيراري مونزا اس بي

سيارات مشاهير

السعر: 2 مليون دولار

فيراري مونزا إس بي هي سيارة رياضية محدودة الإصدار تعتمد على فيراري 812 سوبرفاست، لكنها تتميز بتصميم فريد مستوحى من سيارات السباق الكلاسيكية من الخمسينيات. تأتي مونزا اس بي في نسختين، مونزا SP1 ذات المقعد الواحد ومونزا SP2 التي تتميز بمقعد للراكب، والتي تبلغ تكلفتها حوالي 2 مليون دولار. يتميز كلا الإصدارين بتصميم مفتوح مع زجاج أمامي منخفض.

يمتلك كريستيانو رونالدو فيراري مونزا SP2، وقد اختار اللون الأحمر لها. ومن بين مالكي فيراري مونزا مشاهير آخرين مثل لاعب كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش والطاهي الشهير جوردون رامزي.

بوجاتي شيرون

سيارات مشاهير

السعر: 3.1 مليون دولار

جمع كريستيانو رونالدو منذ بداية رحلته في عالم كرة القدم ثروة كبيرة وأصبح بإمكانه شراء السيارات التي يريد من دون أية مشكلة، لذا ليس من المفاجئ أن يتمكن من إنفاق 3.1 مليون دولار على سيارة بوجاتي شيرون ليجعلها ثالث بوجاتي في مرآبه. هذا وتأتي شيرون الخاصة برونالدو مع شعار CR7.

بورشه 550 آر اس موديل 1955

سيارات مشاهير

السعر: 3 مليون دولار

اعتبارًا من عام 2023، بات جيري ساينفيلد أغنى ممثل كوميدي في العالم، حيث تقدر ثروته بحوالي 950 مليون دولار. لقد أنفق جزءًا كبيرًا من هذه الثروة على السيارات الفاخرة، وقام ببناء مجموعة تضم أكثر من 150 سيارة نادرة، معظمها من سيارات بورشه، بما في ذلك بورش 550 آر إس موديل عام 1955، والتي تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار.

مايباخ إكسيليرو

سيارات مشاهير

السعر: 8 مليون دولار

مايباخ إكسيليرو هي سيارة فاخرة عالية الأداء ذات مقعدين تم تصنيعها لمرة واحدة بواسطة مايباخ في عام 2004، وقد تم شراؤها لاحقًا من قبل مغني الراب والمنتج الموسيقي براين "بيردمان" ويليامز في عام 2011.

هذا وظهرت شائعات تفيد بأن جاي زي يمتلك السيارة وقد استخدمها في أحد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة به، لكن لم يتم تأكيد هذه الشائعات مطلقًا. تتميز اكسيليرو بمحرك V12 مزدوج التيربو ويبلغ سعرها 8 ملايين دولار.

بوجاتي شينتودييتشي

سيارات مشاهير

السعر: 12 مليون دولار

في عام 2019، أعلنت بوجاتي أنها ستقوم ببناء 10 نماذج من طراز Centodieci للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 110 للعلامة التجارية ولتكريم سيارة بوجاتي EB110، لتبدأ عمليات التسليم فقط في عام 2022، وقد حصل كريستيانو رونالدو على واحدة منها.

ماكلارين اف 1

سيارات مشاهير

السعر: 20 مليون دولار

بفضل ندرتها وأهميتها التاريخية، تعد تحفة جوردون موراي، ماكلارين اف 1، واحدة من أكثر العناصر قيمة بالنسبة لهواة جمع السيارات. لقد كانت السيارة أيضًأ ذات يوم أسرع مركبة خارقة في التسعينيات وشهدت ارتفاع في قيمتها حتى وصل سعرها إلى حوالى 20 مليون دولار. تحظى ماكلارين اف 1 بشعبية كبيرة لدى المشاهير، ومن بين مالكيها رالف لورين، وجاي لينو، وروان أتكينسون، وإيلون ماسك، ولويس هاميلتون.

رولز رويس بوت تيل

سيارات مشاهير

السعر: 28 مليون دولار

إن سيارة Rolls-Royce Boat Tail هي سيارة فاخرة حصرية للغاية ومصممة حسب الطلب وتعتمد على منصة رولز رويس فانتوم، ولكن مع تعديلات وتخصيصات واسعة النطاق لتلبية متطلبات المالك. هذا وظهرت بعض المعلومات التي تفيد بأن السيارة سعرها يصل إلى 28 مليون دولار، كما أن مغني الراب جاي زي يمتلك واحدة منها.

بوجاتي Type 57SC Atlantic

سيارات مشاهير

السعر: 40 مليون دولار

قامت شركة بوجاتي ببناء ثلاث سيارات من هذا النوع، مما يجعلها واحدة من أندر وأغلى السيارات في العالم، حيث تبلغ قيمتها 40 مليون دولار. هذا ويعد رالف لورين أحد المشاهير الذي يملكون السيارة، وقد اشترى إحداها في التسعينيات.

فيراري 250 جي تي او

سيارات مشاهير

السعر: 55.8 مليون دولار

تعتبر سيارة فيراري 250 جي تي أو سيارة رياضية أسطورية، وهي واحدة من أجمل سيارات فيراري وأكثرها شهرة على الإطلاق. لقد تميزت بتحكم وأداء استثنائيين، كما وأنها من أكثر السيارات قيمة وطلبًا في العالم. قيمة السيارة وصلت إلى 55.8 مليون دولار ومن بين المشاهير الذين يمتلكون واحدة منها رالف لورين وعازف الدرامز في فرقة بينك فلويد نيك ماسون.

اقرأ أيضاً: الكشف عن مجموعة سيارات فيراري المذهلة التي يملكها تشارلز لوكلير

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon