مشاهير يقودون أروع سيارات العضلات على الإطلاق

من منا لا يعشق سيارات العضلات الرائعة، كيف تقاوم الرغبة في امتلاك - أو على الأقل قيادة - سيارة عضلات؟ هذه الموديلات من العصر الذهبي هي حلم كل عاشق للسيارات، وهذا أيضًا سبب لامتلاك بعض المشاهير سيارة عضلات في مرآبهم، مثل دودج تشارجر 1970 المعدلة التي يملكها كيفن هارت. إنها ببساطة تبدو رائعة سواء تم الحفاظ على تصميمها الأصلي أو تعديلها إلى حد ما. لذا سنلقي نظرة على بعض المشاهير الذين يمتلكون سيارات عضلات رائعة ونتمتع بصورها الرائعة!

ليدي غاغا و شفروليه نوفا اس اس 1969

ليدي غاغا و شفروليه نوفا اس اس 1969

تعتبر ليدي غاغا ملكة البوب ​​الحديثة ، واختيارها من حيث السيارات يثبت أن ذوق الفنانة ليدي غاغا في السيارات رائع وسيفاجئك. على الرغم من أنها رُصدت بسيارة لامبورغيني، بالإضافة إلى السيارات الراقية الحديثة، إلا أن حبها للكلاسيكيات ليس سرّاً.

من ضمن مجموعتها، تملك ليدي غاغا سيارة  شفروليه نوفا اس اس مويدل 1969 ذات اللون الأزرق المائل للأخضر. وهذه السيارة مزودة بحزمة سوبر سبورت ما يعني ان ليدي غاغا تقود سيارة بمحرك تبلغ قوته 350 حصاناً على الأقل. أما المميز أيضاً في هذه السيارة فهي الجنوط التورك ثراست الأميركية الضخمة التي تزيد على هذه السيارة ستايل الغضب!

جاستن تمبرلايك وبونتياك جي تي او المكشوفة 1967

جاستن تمبرلايك وبونتياك جي تي او المكشوفة 1967

من المعروف عن جاستن تمبرلايك نشاطه الفني على جميع الأصعدة، أكان في الغناء أو التمثيل وغيره، ويبدو انه عندما قام بتصوير فيلم Trouble with the Curve، أصبح مدمنًا على السيارات الكلاسيكية. فبعد تصوير الفيلم إشترى جاستن سيارة بونتياك جي تي أو المكشوفة موديل 1967، ومن ثم قام بصيانتها، لتعود كما لو انه اشتراها من الوكيل.

ولمن لا يعلم، فهذه السيارة مزودة بمحرك ضخم بسعة 6.4 ليتر وبقوة تصل لغاية 335 حصاناً، وأكثر من ذلك، ان الشركة وبعد تصميم هذه السيارة اصدرت اصداراً آخرا للسيارة ذات محرك تبلغ قوته 360 حصاناً!

بوست مالوني وسيارة لينكولن كونتيننتال 1966

بوست مالوني وسيارة لينكولن كونتيننتال 1966

يشتهر بوست مالوني بخياراته الغريبة من حيث الأسلوب. قبل بضع سنوات، قرر شراء سيارة عضلات، فوقع خياره على سيارة لينكولن كونتيننتال موديل 1966، وهي سيارة بغاية الروعة فعلاً ومزودة بمحرك 7.6 ليتر ثماني اسطوانات بقوة تبلغ حوالي 340 حصاناً.

تتميز هذه السيارة أيضاً بطلائها الأبيض المميز إضافة إلى أجزاء معدنية ذهبية، ناهيك عن الحافات الضخمة والمصقولة بالذهب اللامع أيضاً. وكأنها فعلاً مصنوعة خصيصاً لتكون سيارة بوست مالوني!

روبيرت داوني جونيور وفورد موستانج 1970

روبيرت داوني وفورد موستانج 1970

يشتهر روبرت داوني جونيور في جميع أنحاء العالم بدوره باسم توني ستارك أو الرجل الحديدي. ولكن ما لم نكن نعرفه عنه هو أنه عاشق للسيارات بشكل عام وسيارات العضلات بشكل خاص، وهو يملك سيارة فورد موستنج موديل 1970 رائعة جداً.

ناهيك عن لونها البني الرائع وتصميمها المميز، تم تزويد هذه السيارة بمحرك بسعة 5.0 ليتر بثماني اسطوانات ليمزج بين قوة سيارة السوبر من جهة وتصميم السيارات الكلاسيكية من زمن السبعينيات من جهة أخرى!

إقرأ أيضاً: السيارة المفضلة لدى فين ديزل ليست دودج تشارجر

مشاهير سيارات المشاهير سيارات عضلية أخبار السيارات
loaing icon