نجوم كبار ومركبات صغيرة.. صراع مضحك بين مشاهير نحبهم وسياراتهم الغريبة

قد تكون هناك سيارات فخمة وواسعة تسمح لمالكها بالاستمتاع بمساحة واسعة، كما رأينا مع أرنولد شوارزنيجر وأسطوله العسكري أو مع مارك أنتوني وسيارته الفارهة. ولكن هناك أيضًا مركبات صغيرة جداً تجرأ بعض المشاهير على قيادتها، وهي بالكاد تجعلهم يجلسون داخلها.

مارك أنتوني/ بي ام دبليو ايزيتا 250

سيارات المشاهير

كانت سيارة بي ام دبليو ايزيتا 250 موديل 1962 سيارة صغيرة كلاسيكية واقتصادية لاسيما وأنها تأتي مزودة بمحرك أحادي الأسطوانة رباعي الأشواط. تبلغ قوة هذه السيارة الصغيرة 12 حصانًا في حين تصل سرعتها القصوى إلى 80 كلم/ الساعة. من الواضح أن وضع شخصين في هذه السيارة الصغيرة هو أمر صعب، لكنهما ومتى تواجداً فيها بالتأكيد سوف يستمتعان كثيراً بهذه المركبة الألمانية خصوصاً وأنهما سيكونان محط أنظار الكثير من الأشخاص.

أرنولد شوارزنيجر/ تويوتا آي رود

سيارات المشاهير

أن تتخيل أرنولد شوارزنيجر في سيارة صغيرة أمر صعب، ولكنه ليس مستحيلاً. وقد أثبت ذلك عندما قاد سيارة تويوتا آي رود، وهي سيارة ذات مقعدين تتمتع بسرعة قصوى تبلغ 45 كلم/ الساعة.

تعمل هذه السيارة اليابانية ببطارية من نوع ليثيوم أيون، كما ويبلغ وزنها الفارغ 650 رطلاً (295 كجم)، وتتميز بمحركين كهربائيين بقوة 2 كيلو وات. في السيارة هذه المساحة صغيرة جدًا لدرجة أن الممثل بالكاد يتسع بداخلها، نظرًا لحجم جسمه، كما هو موضح في الصورة.

دواين جونسون "ذو روك"/ بيل بي 50

سيارات المشاهير

إن بيل بي 50 Peel P50 هي أصغر سيارة في العالم، وقد تمكن الممثل دواين جونسون "ذو روك"، الذي يبلغ طوله حوالي مترين، من ركوب هذه السيارة الصغيرة بصعوبة بالغة. تتمتع سيارة بيل بي 50 بمحرك بقوة 4.5 حصان، وسرعة قصوى تبلغ حوالى 55 كلم/ الساعة، وهي خصائص طبيعية لسيارة صغيرة الحجم والتي اعتاد نجم هوليوود على قضاء وقت رائع فيها.

من الواضح أن نجوم صناعة الترفيه لا حدود لهم عندما يتعلق الأمر بالقيام بتجارب قيادة جديدة، بغض النظر عن طولهم. هؤلاء النجوم يسعون إلى قضاء وقت ممتع، حتى لو لم يتمكنوا من الوصول إلى سرعات تتخطى الـ 300 كلم/ الساعة في سياراتهم الصغيرة والتي لا تتمتع على الاطلاق بقدرات السيارات الرياضية الحديثة. وأنت هل ستقود سيارة بهذا الحجم فتكون محط أنظار كل من حولك؟

اقرأ أيضاً: لو تنظر فقط إلى شيلبي كوبرا.. أروع السيارات العضلية التي يمتلكها ويقودها المشاهير

سيارات المشاهير
loaing icon