Eskimi DSP Pixel

بين سيارات رونالدو وبيكهام: من يسجّل الأهداف الأجمل؟

دائما ما يكون نجوم كرة القدم العالمية محط انظار الكثير من الناس في العالم، حيث ان نمط حياة هؤلاء النجوم يكون مختلفا نوعا ما، وبالاغلب يمتلكون من افخم السيارات واجملها، من هنا سوف نقوم بمقارنة بين ابرز سيارات نجمي كرة القدم ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو، من برأيكم يمتلك السيارات الاجمل؟

سيارات السوبر الايطالية

من الطبيعي ان تهتم شخصية مشهورة مثل كريستيانو رونالدو، بالسيارات الرياضية، فلذلك امتلك النجم البرتغالي سيارة فيراري F12 TDF، تم إنتاج 799 وحدة فقط من السيارة الفائقة V12، يمكنها أن تصل إلى سرعة قصوى تزيد عن 388 كم في الساعة.

اما نجم الكرة الانجليزية، فكذلك لديه اهتمام بالسيارات الرياضية، حيث امتلك سيارة فيراري 612 Scaglietti، بمحرك V12 سعة 5.7 لتر مع سرعة قصوى تبلغ 320 كم في الساعة.

اذا اردنا المقارنة بين هاتين السيارتين، لا شك ان السيارتين تتميزان بسرعة عالية ولكن الدفة هنا تميل الى سيارة كريستيانو رونالدو، إذ ان فيراري F12 اسرع بل وانها تاتي بانتاج محدود.

سيارات اس يو في فخمة

يبدو ان التنافس كبير في فئة اس يو في، بين هذين النجمين الكبيرين، حيث يمتلك كريستيانو رونالدو، سيارة رولز رويس كولينان، فهذه السيارة تأتي بمحرك V12  سعة 6.7 لتر، اما سعرها فهو 335 الف دولار. اما النجم ديفيد بكهام، يمتلك سيارة بنتلي بنتايغا، تأتي بمحرك V12 سعة 6.0 لتر، اما سعرها 245 الف دولار.

اذا اردنا المقارنة بين هاتين السيارتين، فالاختيار صعب بحيث ان السيارتين لديها طابع فخم، وقوة كبيرة من حيث المحرك، لذلك التعادل هنا سيد الموقف.

سيارات رياضية انجليزية

بالانتقال الى السيارات الإنجليزية الرياضية، فالنجم البرتغالي يمتلك سيارة، ماكلارين سينا McLaren Senna، تأتي بمحرك 4.0 لتر V8، ويبلغ سعرها حوالي مليون دولار وهي بانتاج محدود 500 سيارة، اما النجم الانجليزي فيمتلك ايضا سيارة ماكلارين ام بي 4 12 سي McLaren MP4-12C Spider، ذات محرك 3.8 لتر V8، ويبلغ سعرها حوالي 240 الف دولار.

النتيجة هنا واضحة، بحيث التفوق يأتي لمصلحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمتلك سيارة من اصل 500 نسخة، فلذلك التفوق في هذه المقارنة تصب لمصلحة النجم لبرتغالي كريستيانو رونالدو. اما انت فما رأيك من المتفوق بين نجمي الكرة القدم العالمية؟

اقرأ ايضا: سيارات خارقة في جراج رائد الاعمال الإماراتي عبيد بالرشيد

loaing icon