Eskimi DSP Pixel

سيارات سيبكي عليها الامير هاري ندمًا بعد طلاقه مع العائلة الملكية

هزّت العالم الأزمة التي مرت بها العائلة الملكية بعد الإشكال الذي حصل بين أفرادها وتحديداً، بين الأمير هاري وزوجته ميغان من جهة، ووالدته الملكة إليزابيت وأفراد العائلة من جهة أخرى. لا شك أن العائلة المالكة، ونسبةً لموقعها ومكانتها، يعتبر أفرادها من المشاهير الملاحقين إعلامياً. ومما لا شكك فيه أيضًا أن تداعيات هذا الخلاف ستكون وخيمة على عدة أصعدة، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو أن ما هو الذي يخسره الامير هاري وميغان من سيارات بعد الطلاق مع العائلة الملكية؟

إقرأ أيضأً: اربع سيارات غير مألوفة يملكها الشيخ حمد بن حمدان بينها دبابة نيسان باترول

لاند روفر ديسكوفري

لاند روفر ديسكوفيري الأمير هاري

من المعروف عن الأمير هاري أنه يعشف السيارات المتوضعة التي لا تمت للعائلة المالكة والرفاهية بصلة، ولعل أبرز ما يدل على ذلك هي سيارة لاند روفر ديسكوفري الخاصة به والتي لطالما شوهد وهو يقوم بالاوف رود فيها.

جاكوار اف تايب

جاكوار اف تايب الأمير هاري

سيارة رياضية في غاية الروعة والمزودة بمحرك بقوم 550 حصاناً، والمزودة بناقل حركة بثمانية سرعات. هذه السيارة إشتراها الامير هاري حين بلغ سن الثلاثين عاماً.

رانج روفر فوج

رانج روفر الأمير هاري

إنها سيارة لاند روفر رانج روفر فوج أس إي المميزة بالنسبة للأمير هاري وهي سيارة بمحرك 4.4 لترات يعمل على المازوت. رغم تواضع هذه السيارة نسبة للعائلة المالكة، إلا إنها المفضلة بالنسبة للأمير هاري.

رولز رويس فانتوم 5 ستايت لاندوليت

رولز رويس فانتوم 5 ستايت لاندوليت الامير هاري

هذه السيارة الكلاسيكية، والآتية من زمن التاريخ والزمن الجميل، سطع نجمها في حفل زفاف الأمير هاري وميغن ماركل. هذه السيارة هي إحدى أبرز سيارات العائلة المالكة التي سيفتقدها الأمير هاري بعد الإشكال والطلاق بينه وبين العائلة المالكة، فهذه السيارة المميزة موديل 1955 مزودة بمحرك 5.7 لترات بثمانية صبابات نادرة جدّاً، بحيث لا يوجد سوى 18 نسخة منها في العالم.

جاكوار اي تايب

جاكوار اي تايب الأمير هاري

هذه السيارة الكلاسيكية موديل 1968، تم تعديلها لتصبح سيارة كهربائية. وهذا ما يميزها، فقد كانت السيارة التي قادها الأمير وميغان ماركل في الزفاف. هل تخيلت يوماً ان ترى سيارة من زمن الستينات تتحول لسيارة كهربائية؟!

بنتلي ستيت ليموزين

بنتلي ستيت ليموزين الامير هاري

تتميز هذه السيارة بمواصفات رائعة، فضلاً عن انها معروفة بأنها سيارة العائلة المالكة في بريطانيا، فهي مزودة بمحرك ضخم بسعة 6.75 لترات بثمانية صبابات يسمح للسيارة بالوصول لسرعة قصوة تبلغ 210 كلم بالساعة.

هذه السيارة تبلغ قيمنها حوالي 10 مليون جنيه استرليني، كما إنها سيارة مميزة موديل 2002 صنعت في ذكرى الـ50 سنة على تأسيس بنتلي.

loaing icon