ماسك ومحبوبته.. إليكم السيارات الأولى لأبرز المشاهير في العالم

قد يكون المشاهير في دائرة الضوء اليوم، ولكن قبل أن يصبحوا أناسًا معروفين، اعتمدوا على بعض السيارات المتواضعة للتنقلات اليومية، لذلك قد يكون من الممتع متابعة مقالنا التالي.

باراك اوباما – فورد جرونادا

سيارات المشاهير

كانت السيارة الأولى للرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما هي فورد جرونادا. تم تصنيع السيارة بين الأعوام 1975 و 1982 وقد تم تسويقها على أنها سيارة سيدان فخمة وخليفة لسيارة فورد مافريك، وقد توفرت بمحرك V6 أو V8. هذا وصرح الرئيس الأسبق وفي مقابلة عام 2012 أنه ورث السيارة عن جده.

جيري سينفيلد – فولكس واجن بيتل

سيارات المشاهير

يشتهر الممثل جيري سينفيلد بأنه ومحب وجامع لسيارات بورشه، وليس من المستغرب على الإطلاق أن سيارته الأولى كانت فولكس فاجن بيتل. دخلت بيتل مرحلة الإنتاج في عام 1938 نتيجة لإصرار ألمانيا النازية على توفير سيارة بأسعار معقولة للناس، وقد بقيت بيتل في الإنتاج حتى عام 2003، حيث تم تصنيع ما يقرب من 22 مليون وحدة.

تايلور سويفت – شيفروليه سلفيرادو باللون الوردي

سيارات المشاهير

تايلور سويفت هي ظاهرة موسيقية عالمية لذلك تنتشر أعمالها في كل أنحاء العالم. مع ترعرع سويفت في ولاية بنسلفانيا وتينيسي، كان لديها الكثير من التأثيرات الريفية، بما في ذلك سيارتها الأولى - والتي كانت مركبة بيك أب من نوع شيفروليه سيلفرادو. ولجعلها أكثر ملائمة لأسلوبها، قامت بطلائها باللون الوردي ووضع ملصقات عليها.

كاميرون دياز – فولكس واجن تايب 2 باص

سيارات المشاهير

اشتهرت كاميرون دياز بأدائها الرائع في الكثير من الأفلام أبرزها The Mask وCharlie’s Angels وKnight & Day، كما ولعبت أيضًا أدوارًا درامية مختلفة في مسيرتها السينمائية، لكنها توقفت الآن عن العمل لتربية طفلها. ومن المثير للاهتمام أن سيارتها الأولى كانت حافلة فولكس واجن تايب 2.

جاي لينو – 1933 فورد موديل بي بي

سيارات المشاهير

يعد جاي لينو واحدًا من أبرز عشاق السيارات على هذا الكوكب، حيث يعرض بانتظام مجموعة سياراته التي تزيد عن 150 مركبة على قناته على يوتيوب، إلا أن سيارته الأولى كانت فورد موديل بي بي لعام 1933. على عكس الطراز A، يتميز الطراز BB بمحرك أكثر قوة رباعي الأسطوانات كما وتتميز السيارة بمحاور معززة وإطارات أقوى وعجلات أكبر للمساعدة على التحرك في الطرق.

سكارليت جوهانسون – بي ام دبليو زد 4

سيارات المشاهير

تشتهر سكارليت جوهانسون بأدوارها السينيمائية، كما أنها تقوم بأدوار درامية في الكثير من الأفلام، والتي تم ترشيحها لجائزة الأوسكار عنها. هذا وامتلكت جوهانسون سيارة بي ام دبليو زد 4 كأول مركبة لها والتي تعتبر واحدة من أبرز سيارات الصانع البافاري.

ايلون ماسك – بي ام دبليو 320

سيارات المشاهير

لا يزال إيلون ماسك أغنى شخص على هذا الكوكب والرئيس التنفيذي ومؤسس الكثير من شركات التكنولوجيا. كانت السيارة الأولى لإيلون ماسك هي بي ام دبليو 320 والتي كانت سيارة رخيصة في ذلك الوقت. امتلك ماسك سيارة بي ام دبليو لمدة عامين فقط قبل أن يحصل على ما يكفي من المال ويستبدلها بسيارة جاكوار اي تايب، وهي السيارة التي يمتلكها حتى يومنا هذا.

ايريك بانا – فورد فالكون اكس بي

سيارات المشاهير

إريك بانا ممثل أسترالي ومعروف بأدواره في الأعمال الدرامية وأفلام الخيال العلمي. وهو أيضًا سائق سباقات، الامر الذي يفسر سيارته الأولى، والتي هي من نوع فورد فالكون اكس بي وقد احتفظ بها لوقت طويل.

كايتي بيري – فولكس واجن جيتا

سيارات المشاهير

تعد كاتي بيري واحدة من أشهر المغنيين في العالم. ربما تقود بيري الآن سيارات خارقة وسيارات كلاسيكية مميزة، ولكن في طريقها إلى أن تصبح مشهورة، كان لديها سيارة فولكس فاجن جيتا. جيتا ليست سيارة مثيرة للاهتمام، كما أن طراز الجيل الخامس الذي يقال إنها تمتلكه، مزود بمحرك سعة 2.5 لتر مؤلف من 5 أسطوانات.

مايلي سايروس – سمارت فور تو

سيارات المشاهير

بينما كانت لا تزال تصور فيلم لشركة ديزني، حصلت سايروس على سيارة Smart ForTwo Roadster جديدة تمامًا كأول سيارة لها. لقد كانت هذه المركبة غير مرغوبة بعض الشيء في عالم السيارات. أما اليوم فتقود مايلي سايروس سيارات مرسيدس إيه ام جي وماكلارين وتسلا.

اقرأ أيضاً: قصة صورة كارثة لومان: أسوأ حادث في تاريخ رياضة السيارات

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon