Eskimi DSP Pixel

كيفن هارت يبدأ مسلسلا مع فريق سيارات عضلات خاص به والخطوة مشوقة

إنه النجم الكوميدي، صاحب الروح المرحة وراسم البهجة والبسمة على وجه جماهيره، هذا أقل وصف يمكن تقديمه لنجم هوليوود، وواحد أهم المشاهير في العالم "كيفن هارت"، وإذا كنت فعلاً من متابعيه ومحبيه، يجب أن تعلم كم يعشق هذا الشاب النجم عالم المحركات.

إقرأ أيضأً: السيارة النادرة التي ما زال جيريمي كلاركسون نادما على بيعها حتى يومنا هذا

كيفن هارت عاشق السيارات

كيفن هارت يبدأ بمشروع جديد مه فريق سيارة عضلات خاص به صورة 2

يعشق كيفن هارت جميع السيارات، بشتى أنواعها وتصاميمها، لكنه طوّر شغفًا حقيقيًا بسيارات العضلات الأمريكية القديمة لدرجة تفوق الخيال، فهل هناك طريقة لتفسير حبه لهذا النوع من السيارات أفضل وأقوى من أن يشكل طاقم عمل خاص به لتطوير هذه السيارات والعمل على تحسينها؟!

هذا فعلاً ما فعله هارت، بعد ان خلق تعاوناً بين شركته الخاصة Hartbeat production مع Discovery و Motor Trends للعمل على مشروع مسلسل جديد يحمل إسم فريق سيارات العضلات الخاص بكيفن هارت أو "Kevin Hart’s Muscle cars Crew"  الذي أصبح قيد الإنتاج، ويتمحور حول عنصرين يعشقهما هارت وهما: الكوميديا وسيارات العضلات!

اعضاء الفريق

فريق كيفن هارت

إلى جانب هارت ، سيضم المسلسل أعضاء "طاقم الكوميديا "، جون كلاوسيل ، رون إيفرلاين ، سبانك هورتون ، هاري راتشفورد ، وجوي ويلز. معًا ، سيحاول هؤلاء نقل المشاهدين إلى اجمل الأجواء المضحكة والسلية، أما جمع السيارات والعمل عليها تقنياً، فسيكون تحت إشراف Lucky Costa من Hot Rod Garage ، الذي سيكون بمثابة الميكانيكي الخاص بالكوميديين.

هذه التجربة ستنقلنا لعالم من الضحك والكوميديا، ليتجسد حب السيارات بنظر كيفين هارت وThe plastic boys بطريقة تجمع شغف هؤلاء بالفن من جهة و عالم المحركات من جهة أخرى.

موعد اللقاء

لا شك أن الحماس بدأ من الآن وكلنا ننتظر موعد بداية هذا المسلس، لذلك كل ما كشف عنه هو أنه سيتم عرض المسلسل المكون من ثماني حلقات على تطبيق MotorTrend في صيف عام 2021، في موعد سيتم الإعلان عنه لاحقًا.

يذكر بأنه، بالإضافة إلى أفلام هوليوود والعروض الكوميدية، يمتلك هارت العديد من المساعي التجارية الأخرى التي تظهر أن معظم الأشياء التي يلمسها تتحول إلى ذهب، فضلاً عن نجاحه في عدة تجارب على سبيل المثال، إنشاء محتوى على YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي، لذلك من افضل منه ليقود مثل هذا المشروع؟!

loaing icon