Eskimi DSP Pixel

قصة لامبورجيني بـ470 ألف دولار قابعة في كاراج لاعب شهير لإنه لا يستعملها

هل تحلم مثل أغلب الناس بإمتلاك سيارة لامبورجيني أفينتادور؟ ماذا لو قلنا لك أن حلمك بالنسبة لمهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، هو مجرد كابوس وفكرة سيئة، كونه يمتلك واحدة لا يقودها، وهي مركونة في كاراج والعنكبوت نسج بيته عليها!

اقرأ أيضًا: هيونداي ايونيك 5 تشارك في تدريب فريق تشيلسي

 

لا يعرف لماذا إشتراها

أجويرو

إعترف أجويرو، اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بأنه نادم على شراء السيارة الخارقة. وقال "لا أعرف لماذا إشتريت سيارة لامبورجيني". وأشار أنه قطع فيها حوالي 1200 كيلومتر فقط في ست سنوات، أي أنه بالكاد إستخدمها. فالشيء الوحيد الذي تفعله السيارة الآن هو تحملها للبرودة والمطر، حتى أنه أصبح فيها أنسجة لبيوت العنكبوت. لم يقدم اغويرو تفاصيل حول سيارته أفينتادور، لكن سعر هذه السيارة عادة ما يصل إلى 470000 ألف دولار.

لامبورجيني أفينتادور

لامبورجيني أفينتادور

تمتلك لامبورجيني أفينتادور شكلاً بخطوط هجومية وشعار ثور كافيًا ﻹذهال المارة فور أن تقع أعينهم على هذه التحفة الفنية. وتأتي السيارة بمحرك سعة 6.5 لترات من 12 أسطوانة يولد قوة 700 حصان، و690 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 7 نسب، وتنطلق من 0 إلى سرعة 100 كلم/س في 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى 350 كلم/س.

يذكر أن العديد من اللاعبين يمتلكون لامبورجيني أفانتادور منهم كريستيانو رونالدو وبينجامين ميندي وأوباميناج وفيرمينيو وغيرهم.

loaing icon