هيونداي ايونيك 5 تشارك في تدريب فريق تشيلسي

عندما ترى أن اللاعبين في تشيلسي يتلقون تدريبهم بشكل أقل جدية، فإنه من المؤكّد أن لمنتجات هيونداي علاقة بالموضوع، وذلك لأن شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هي أحد الرعاة الرئيسيين للنادي. ولكن هل توقعت يوماً أن ترى سيارة هيونداي ايونيك تشارك في التدريب؟!

إقرأ أيضأً: هيونداي ايونيك 5 الجديدة تشكل مستقبل التنقل الكهربائي

سيارة أيونيك 5 قاذفة كرات

هيونداي ايونيك 5 تشارك في تدريب فريق تشيلسي صورة 2

جمعت إحدى الصور مهاجم تشيلسي جيرو مع كابتن النادي سيزار أزبيليكويتا وحارس المرمى إدوارد ميندي مع هيونداي IONIQ 5 الجديدة على أرض الملعب في تدريب من نوع مختلف.

وكانت السيارة الكهربائية بالكامل موجودة لتشغيل آلات إطلاق الكرة للفريق ، وهو شيء تمكن من القيام به بفضل تقنية تحميل السيارة الذكية التي تسمح بالشحن ثنائي الإتجاه. هذا يعني أن بطارية IONIQ 5 يمكن أن تعمل أيضًا كمنفذ طاقة 110/220 فولت لمختلف الأجهزة الإلكترونية مثل الدراجات البخارية أو الدراجات الكهربائية أو معدات التخيي وغيرها من الأجهزة.

ميزات الشحن في هذه السيارة

إنها أول سيارة كهربائية قائمة بذاتها من هيونداي، وهذا ما أرادت الشركة إظهاره من فوائد وقدرات الشحن ثنائي الإتجاهات، لذلك، وبحسب ما شرح المدير التنفيذي لشركة هيونداي موتورز في المملكة المتحدة، إعتمدت الشركة على هذه الفكرة الممتعة لعرض هذه التكنولوجيا برفقة نادي تشيلسي الذي تدعمه.

وبهذه الطريقة المميزة إستطاعت أن تُظهر مدى تنوع هذه التقنية وفائدتها لسائقي السيارات، مع العلم إنها لم تكن مصممة لمساعدة لاعبي كرة القدم في الحفاظ على لياقتهم البدنية في ساحة التدريب، ولكن لا يمكن إلا أن تصنف كطريقة ذكية للتسويق للقدرات الخارقة لهذه السيارة.

قدرة شحن خارقة

هيونداي ايونيك 5 تشارك في تدريب فريق تشيلسي صورة 4

قدرات الشحن في هذه السيارة خارقة، فشحن IONIQ 5 من 10 في المائة إلى 80 في المائة يمكن أن يتم خلال 18 دقيقة فقط، وذلك باستخدام شاحن 350 كيلو واط. ولحل سريع، يمكن الحصول على 100 كلم من العمل خلال شحن خمس دقائق فقط. وتصل قدرة الشحن حتى 483 كلم لتوليد الطاقة للسيارة المزودة بناقل الحركة الخلفي مع بطارية 72.6 كيلو واط في الساعة.

loaing icon