Eskimi DSP Pixel

مزاد على سيارة نايت رايدر بكامل مواصفاتها ويوصلها لك بطل المسلسل

يعرف مسلسل نايت رايدر (Knight Rider) بكونه واحد من أشهر الأعمال التلفزيونية الأمريكية التي تركز على الخيال العلمي من حقبة الثمانينات. وأبرز ما ميز هذا المسلسل هو سيارة متقدمة تقنياً للغاية باسم KITT. ونظراً لمدى شعبية هذا المسلسل في الولايات المتحدة، كان هناك العديد من السيارات المعدلة التي تحاول تقليد تقنيات تلك السيارة. ويبدو أن الممثل الأمريكي المعروف دافيد هاسيلهوف الذي قادها في المسلسل، يمتلك واحدة بدرجة عالية من الإتقان، والتي عرضها مؤخراً للبيع بمزاد علني.

اقرأ أيضاً: سيلفستر ستالون يدلل نفسه بكورفيت C8 موديل 2021

قدرات مستقبلية

تتمتع سيرة KIIT في المسلسل الأمريكي الشهير بقدرات مستقبلية مذهلة مثل قدرتها على التحدث وقيادة نفسها بجانب إمتلاكها لصواريخ دفاعية، وذلك كله على هيكل سيارة بونتياك ترانس ام معدلة.

دافيد هاسيلهوف

وأعلن دافيد هاسيلهوف عن بيع هذه السيارة وسط مجموعة متنوعة من الأغراض الأخرى الخاصة به، ما يشمل جاكيت Planet Hollywood London من عام 1993 وحتى إمكانية الحصول على موعد غذاء حصري مع الممثل الأسطوري ذاته.

أما عن سيارة KIIT، فكان من المتوقع أن تتراوح قيمتها بين 175 إلى 300 ألف دولار، وقد بيعت في النهاية مقابل 300 ألف دولار بعدما حصلت على مزايدات عديدة، حيث أن السيارة كانت موجودة في المملكة المتحدة. ووعد دافيد هاسيلهوف بأن يقوم بتوصلها بنفسه للمشتري المحظوظ.

دافيد هاسيلهوف

ويذكر أن سيارة KIIT تعمل بشكل كامل، وذلك من حيث تصميم الأضواء الأمامية المقصورة الداخلية ومختلف الأصوات المميزة التي كانت تصدرها السيارة الأصلية بالأفلام، ولكن بكل تأكيد من دون الأسلحة الخطيرة.

loaing icon