سيلفستر ستالون يدلل نفسه بكورفيت C8 موديل 2021

أصبح الممثل الشهير سيلفستر ستالون العروف برامبو، مالك لسيارة شفروليه كورفيت C8 الجديدة لعام 2021، التي تعتبر أكثر السيارات إثارة في الوقت الحالي، وعمليات تسليمها تتم ببطء بسبب الطلبات الكبيرة عليها.

اقرأ أيضًا: جاستن بيبر يلفت الانظار بسيارة رولز رويس رايث من العالم الإفتراضي

 

إشتراها من تينيسي

بعد بيعه قصره  في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا مقابل 110 ملايين دولار، إنتقل الممثل سيلفستر ستالون وعائلته إلى فلوريدا. لذا فإن ستالون قرر أن يعامل نفسه بنوع مختلف، وذلك عبر شراء سيارة كورفيت C8 موديل 2021 الرائعة. وقام سيلفستر ستالون بشراء هذه السيارة في تينيسي، وإستلمها بعد ذلك في فلوريدا. وبعد ذلك بوقت قصير، أكد الوكيل الأخبار مشيراً إلى فخر العلامة التجارية أن تكون قادرة على القول بأن سيلفستر ستالون هو الآن أحد عملائها. وللإحتفال بعملية الشراء الجديدة، إلتقط ستالون صوراً مع سيارته الزرقاء القابلة للكشف، مع عجلات من الألمنيوم مطلية باللون الرمادي. ولا توجد معلومات حول ما إذا كان ستالون يخطط لإضافة المزيد من التعديلات على C8، لكنه من المتوقع أن يقوم بذلك.

قوة 495 حصاناً

سلفستر ستالون

تواصل شيفروليه كورفيت C8 2021 إرث كورفيت العريق من خلال التجهيزات التي تأتي بها، خاصة مع محركها الجديد كلياً LT2 V8 سعة 6.2 لترات بقوة 495 حصاناً. وللتعامل بشكل أفضل على المسارات والطرق السريعة، يستخدم المحرك نظام الحوض الجاف القياسي لتحسين الأداء عندما تكون قوى التسارع عالية. وفي الوقت نفسه ، يعمل توقيت الصمام المتغير بإستمرار على زيادة الأداء.

شفروليه مشاهير سيارات المشاهير كورفيت شيفروليه كورفيت ممتلكات المشاهير
loaing icon