سيارات يمتلكها دي كابريو لا تشبه أي مجموعة أخرى بينها الأسطورة كونتاش

ليوناردو دي كابريو، من اشهر ممثلي هوليوود، ويمتلك في جعبته كماً هائلا من بطولات الافلام. قام مؤخرا النجم الأميركي بزيادة الوعي حول البيئة وذلك من خلال صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي. يتجلى حبه للبيئة ايضا من خلال اختياره لسياراته الكهربائية المميزة الصديقة للبيئة. ما رأيكم في جولة حول خيارات ليوناردو في عالم السيارات؟

سيارات هجينة

يحب ليوناردو دي كابريو السيارات الهجينة، فهذا القرار ليس مستغربًا كونه من مشجعي هذه الافكار والترويج لبيئة نظيفة خالية من الانبعاثات الكربونية.

لذلك نجد في مرآب ليوناردو العديد من السيارات الكهربائية، أولها تويوتا بريوس، التي تعتبر واحدة من اكثر السيارات الهجينة مبيعا في الولايات المتحدة الامريكية. اضافة الى تويوتا بريوس يمتلك سيارة لكزس RX هجينة، كما ويمتلك ايضا سيارة مميزة وهي سيارة فولفو XC90 هايبريد.

فيسكر كارما

اضافة الى السيارات اليومية الهجينة التي يمتلكها دي كابريو، نرى ضمن مجموعته سيارة فيسكر كارما، السيارة الكهربائية المميزة، والتي ظهرت للمرة الاولى عام 2012 حيث كانت خطوة لتوفير تجربة قيادة سيارة فاخرة الى الذين يريدون وسيلة نقل اكثر استدامة. تحتوي على الواح شمسية مدمجة في السقف تعمل على إعادة شحن بطارية الليثيوم أيون. لا تستخدم أي منتجات حيوانية في تصميماتها الداخلية، وبدلاً من ذلك تختار الأقمشة الطبيعية المستصلحة، حتى أن ليوناردو أصبح سفيراً لهذ العلامة التجارية.

تسلا

طبعا بالحديث عن السيارات الكهربائية، فلا بد من امتلاك احدى طرازات الشركة العريقة في انتاج السيارات الكهربائية تسلا، يمتلك ليوناردو سيارة تيسلا رودستر والتي كانت اول سيارة انتاج اطلقتها تسلا، وهذه السيارة تعتمد بالاساس على هيكل لوتس اليز ولكن استخدمت بدلاً من ذلك مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل. اضافة الى هذه السيارة يمتلك دي كابريو سيارة تسلا Model S.

لامبورجيني كونتاش

على مر السنين، لعبت السيارات دورا في بعض ادوار دي كابريو، لذلك من الصواب أن تحظى ببعض الثناء أيضًا. المشاهد الأكثر شهرة على الإطلاق تأتي على شكل لامبورغيني كونتاش بيضاء من دوره الأيقوني مثل جوردان بلفور في "Wolf of Wall Street". المشهد الأكثر شهرة هو عندما ينطلق بقوة من quaaludes بينما يكافح لفتح أبواب فراشة Lamborghini. وتعتبر كونتاش من ابرز سيارات ليوناردو دي كابريو.

فورمولا اي

لمن لا يعرف، فإن دي كابريو هو مالك لفريق سباق فورمولا اي والذي يحمل اسم Venturi، حيث تعاون معهم كمستثمر رئيسي كما ونراه في العديد من سباقات الجائزة الكبرى.

لذلك وبسبب التطور الكبير الذي نشهده في عالمنا هذا وخاصة في صناعة السيارات الكهربائية، نتطلع الى رؤية السيارات القادمة التي سوف يمتلكها النجم الايطالي ليوناردو دي كابريو.

اقرأ ايضا: النجمة السعودية ريما الجفالي تشارك في سباق دبي 24 ساعة في يناير المقبل

لامبورجيني تويوتا مشاهير Lamborghini Toyota سيارات المشاهير Tesla
loaing icon