شيف الملح و.. رولز رويس أيضا: مجموعة سيارات جميلة للطباخ التركي نصرت

في حال توجهت إلى تركيا في يوم من الأيام من غير المعقول أن لا تكون قد جربت إحدى مطاعم سلسلة نصرت، والتي يملكها الطاهي نصرت غوكشيه الملقب بـ "شيف الملح" أو ما يُعرف أيضاً بـ "Salt Bae". هذا الشيف المميز امتلك أيضاً اسطولًا من السيارات الرائعة والتي سوف نتعرف عليها.

رولز رويس كولينان

سيارات الشيف نصرت

أغلى سيارة يمتلكها الشيف نصرت هي رولز رويس كولينان والتي تجمع بين الفخامة والأناقة. تتمتع هذه السيارة المميزة بمحرك V12 سعة 6.7 لتر يستطيع توليد قوة 571 حصانًا تنتقل إلى كافة العجلات الأربع من خلال علبة تروس أوتوماتيكية. تبلغ تكلفة رولز رويس كولينان حوالى 480000 دولار امريكي.

رولز رويس غوست

سيارات الشيف نصرت

رولز رويس غوست هي واحدة من أفخم سيارات الصالون في العالم وقد صنعت يدويًا في بريطانيا. تتميز السيارة بمحرك V12 سعة 6.7 ليتر حصانًا بقوة 592 حصانًا كما ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4.8 ثوانٍ على الرغم من كبر حجمها ووزنها الهائل. هذه السيارة تبلغ كلفتها حوالى 300000 دولار أمريكي.

رولز رويس رايث

سيارات الشيف نصرت

رولز رويس رايث هي الخيار الرياضي للشيف نصرت، على الرغم من أنها لا تزال سيارة فاخرة إلى حد كبير. تتميز رايث بمحرك V12 سعة 6.6 لتر ينتج 624 حصانًا كما وتعطيك السيارة شعوراً مميزاً خلال القيادة. تعتبر رايث أرخص من غوست وكولينان بسعر حوالى 240000 دولار امريكي.

لامبورجيني هوراكان

سيارات الشيف نصرت

تعتبر سيارة لامبورجيني هوراكان من أبرز السيارات التي يمتلكها المشاهير كما وتتمتع بمحرك جبار مؤلف من 10 اسطوانات سعة 5.2 لتر بإمكانه توليد قوة 610 حصان مع ميزة الدفع الرباعي. هذا ويبلغ سعر السيارة الإيطالية هذه حوالى 240000 دولار امريكي. إلى جانب قوتها الكبيرة هوراكان سيارة رائعة التصميم لاسيما في ناحيتها الداخلية إذ تشبه مقصورة الطائرات.

إذاً يشتهر الشيف نصرت، بأسلوب حياة مميز جداً، لكن القليل من الناس يعلمون أن لديه أيضًا مجموعة سيارات مذهلة، هذا واشتهر الطاهي التركي في عام 2017 عندما انتشر مقطع فيديو له وهو يقطع شرائح اللحم ويرش الملح فوقها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: فيراري مونزا في غرفة عمليات مانسوري من جديد والنتيجة مذهلة

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon