حطمها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي.. صور لماكلارين مميزة تدمع العيون

في يومٍ باتت فيه مواقع التواصل الاجتماعي مصدر رزق للكثير من الأشخاص والمؤثرين، فقد أقدم الكثير من هؤلاء على القيام بأمور غريبة بعض الشيء والتي يمكن أن تزعج البعض. اليوم حطم أحد المؤثرين على تطبيق تيك توك، والذي يتفاخر بأسلوب حياته، سيارة مكلارين بي 1 مميزة مغطاة بطلاء ذهبي وردي.

السيارات تلعب دوراً مهماً لجني الأموال

سيارة ماكلارين

إذاً، كان جورفين ديال صاحب الـ 24 عامًا يقود سيارته الخارقة البالغة قيمتها 115000 دولار عندما اصطدمت ببعض الأعمدة في شارع تشابل في مانشستر. تُظهر بعض الصور كيف أن هيكل السيارة وتحديداً الرفرف الأيمن الأمامي وهو مخدوش بشكل واضح. إضافة إلى ما ذكرنا، تظهر أيضاً بالقرب من السيارة، مركبة رنج روفر سوداء اللون، إلا أنه لم يعرف إن كان لها دور في هذا التصادم.

تفاخر جورفين ديال بأسلوب حياته الفخم، كما وقام ذات مرة بتصوير نفسه وهو يقود سيارته الخارقة المطلية باللون الذهبي الوردي حول لندن، وقد حصل على ما يقرب من 350.000 إعجاب على تيك توك.

قبل تحطمها صوّر هذه السيارة أيضاً

سيارة ماكلارين

غالبًا ما تفاخر ديال على تطبيقه على الإنترنت بأن نجاحه في الأعمال التجارية، ولمعانه على مواقع التواصل الاجتماعي وتصوير لبعض الأمور الغريبة، قد مكّنه من الانتقال مع عائلته من العيش في شقة بغرفتي نوم في شرق لندن إلى منزل ضخم من خمس غرف نوم في منطقة راقية.

في حسابه على انستقرام المسمى Mr.Gurvz لديه مليون متابع، وقد نشر مؤخرًا صورًا له وهو يتظاهر بسيارته الخارقة من نوع ماكلارين بي 1 بعد أن غلّفها باللون الذهبي الوردي. هذا واشتهر ديال في عام 2019 عندما انتشر مقطع فيديو له وهو يوزع نقودًا على غرباء في شارع بليموث.

هذا ويشير المؤثر بأنه لديه مخطط للثراء السريع حيث يحاول جذب الناس من خلال ما يسميه دورات التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال نشر صور لنفسه مع سيارات فائقة السرعة والاستمتاع بأسلوب حياة يتسم بالراحة والبقاء في فنادق فاخرة.

بعض مزايا السيارة

سيارة ماكلارين

هذه السيارة المميزة، تاتي بمحرك من ثماني اسطوانات سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج وقد رافق المكينة محرك كهربائي هجين. هذه السيارة التي تم تحطيمها، بإمكانها أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.8 ثوانٍ، ومن 0 إل 200 كلم/ الساعة في 6.8 ثوانٍ، لتتمكن من تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 350 كلم/ الساعة، كما وتستطيع توليد قوة 903 حصان و900 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

وأنت لو كنت تمتلك هذه المركبة التي تأتي بطلاء مميز إلى اقصى الحدود، هل تقدم على تحطيمها بهدف جذب متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أم أنك تفضل الاستفادة منها بطريقة وأسلوب مختلفين؟

اقرأ أيضاً: يوم حوّلت بورشه 25 سيارة كاريرا جي تي إلى سيارة باسم مختلف: إليك ميراج

ماكلارين مشاهير McLaren سيارات المشاهير
loaing icon