جيك بول يستعرض بين سيارتي رولز رويس وطائرة خاصة

من يتابع فيديوهات اليوتوب واليوتيوبرز يعرف تماماً جيك ولوجان بول. فقد بدأ الأخوان على قناتهما الخاصة كهواة  لكنهما سرعان ما تقدما وحصلا بعد ذلك على مكانة المشاهير. ليسا في الفئة الأولى على أي حال، ولكن كليهما يحب أن يستعرض "لايف ستايل" خاصًا به وكأنه فعلاً في الفئة الأولى.

إقرأ ايضأً: سيارات من عالم آخر يمكلها اليوتيوبر بول لوغان

الطائرة الخاصة

جيك بول يستعرض بين سيارتي رولز رويس وطائرة خاصة صورة 2

يعيش الأخوان بول حياة الترف والرفاهية، ويعشق كل منهما أن يعرض أساطيل من السيارات الغريبة والفريدة أو ما يعرف بالـ Custom made. ويبدو أن جيك بول، على سبيل المثال، يحب السيارات أكثر من شقيقه، وقد جمع بالفعل مجموعة رائعة، ويحاول دائماً عرضها على وسائل التواصل الإجتماعي. ولكن ماذا عن الطائرة الخاصة؟!

كان جيك على وشك السفر إلى لاس فيجاس لحضور مؤتمر صحفي لمصارع الـ MMA السابق "بن أسكرين". ولأنه دائماً ما يحاول أن يرسم صورة "الإنفلونسر" ظهر جيك في المطار في سيارة رولز رويس فانتوم، والتي يرجح أن تكون مصنوعة خصيصاً له. وفي لقطة واحدة متواصلة، قفز منها مباشرة إلى طائرته الخاصة. في الطريق، إلتقى بصديق وصل أيضًا في رولز، ولكن ليست مخصصة كتلك التي يملكها جيك.

واثق الخطوة

جيك بول يستعرض بين سيارتي رولز رويس وطائرة خاصة صورة 4

من الواضح أن جيك كان يرسل بعض الرسائل المشفرة في هذه اللقطات. ويصعد جيك بثقة إلى الطائرة ، يرافقه صديقه ويحيط به الأمن وكأنه رجل أعمال من الطراز الرفيع. وأخيراً يصل إلى "السجادة السوداء" التي كُتب عليها "Paul Air Aviation" ، في إشارة إلى أن هذه طائرته الخاصة.

بعد كل هذا "التصنع"، نزل جيك من الطائرة وأجرى جلسة تصوير مع سيارتي رولز رويس والطائرة الخاصة. نشرها مع التسمية التوضيحية "أنا أكرهني أيضًا :)" كنوع من كيد للحاقدين عليه!

التعليقات على جيك وطائرته

جيك بول يستعرض بين سيارتي رولز رويس وطائرة خاصة صورة 6

لا شك أن جيك ناجح بشكل لا يصدق. فقد جنى بالفعل حوالى 19 مليون دولار حتى الآن. لكن الناس أيضًا يحبون السخرية منه ومن طريقة عيشه. ويظهر ذلك في التعليقات. فمنهم من أشاروا إلى أن السيارات كانت على الأرجح مستأجرة وأن الطائرة كانت تستخدم فقط من أجل النفوذ ، وقد أخذ بطاقة "تجارية" إلى فيغاس.

أمّا التعليق الأبرز الذي أثار جدلاً بسبب السخرية بطريقة عبقرية، فكان ذلك الذي قال له تعليقاً على أحد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة به: "جيك بول ، أنت لا تعرفني ولكني كنت على كرسي متحرك معظم حياتي واليوم وقفت أخيرًا لإيقاف تشغيل الموسيقى الخاصة بك".

مشاهير سيارات المشاهير طائرات خاصة ممتلكات المشاهير
loaing icon