كيف أصبحت تسلا سايبر تراك الهدف الأول الذي يسعى إليه المشاهير

من الساعات الباهظة الثمن إلى حقائب اليد المصنوعة من جلد الحيوانات وصولاً إلى القصور الفارهة، يُعرف المشاهير بهوسهم بالأشياء الفاخرة. ولكن يبدو أن الأمر الموحد والمتفق عليه اليوم هو أن سيارة تسلا سايبر تراك باتت محط أنظار غالبية المشاهير لهذا العام.

معشوقة المشاهير

تسلا سايبر تراك

تعد لاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز، والمخرج سبايك لي، وكيم كارداشيان، وهايلي وجاستن بيبر، ومغني الراب باد باني، من بين الكثير من المشاهير الذين يمتلكون السيارة الكهربائية التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار، لاسيما وأن سايبر تراك من الصعب أن لا تلفت نظر كل من يمر بالقرب منها.

إضافة إلى ما ذكرنا، يتم تسويق سيارة تسلا سايبر تراك على أنها مركبة مميزة تمنح كل من يتواجد في داخلها فرصة الحصول على مكان عنوانه الفخامة. ومع استمرار المشاهير في شراء السيارة الكهربائية تلك، كتب إيلون ماسك مؤسس شركة تسلا على موقع X: "من الواضح أن هؤلاء لديهم ذوقًا رائعًا"، مضيفاً "لا تحتاج السيارة اليوم إلى أي إعلان، لأن هؤلاء الأشخاص يقومون بذلك نيابةً عنا". هذا وظهر الكثير من المشاهير على صفحاتهم الخاصة، وهو متواجدون بالقرب من هذه المركبة الكهربائية الغريبة الشكل.

سعرها تخطى الـ 200 الف دولار

تسلا سايبر تراك

اليوم هناك طلب مرتفع على شاحنة تسلا، لدرجة أن المشترين (أبرزهم من المشاهير) يذهبون إلى حد شراء سايبر تراك بأكثر من ضعف قيمتها، فقد أقدم أحد المالكين على بيع شاحنته الكهربائية التي اشتراها بمبلغ 102000 دولار إلى مالك آخر مقابل 244500 دولار في مزاد في دالاس، تكساس، وهذا مؤشر واضح على أن المركبة المميزة مرغوبة بشكل كبير.

أبرز مواصفات تسلا سايبر تراك

تسلا سايبر تراك

تُعد تسلا سايبر تراك شاحنة بيك أب كهربائية من إنتاج شركة تسلا. تم الكشف عنها لأول مرة في 21 نوفمبر 2019، وهي تتميز بتصميمها الفريد من نوعه، والذي يتكون من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ بزوايا حادة ونوافذ مدرعة. كما أنها تتوفر بعدد من الميزات المثيرة للإعجاب، بما في ذلك:

  • مدى القيادة: أكثر من 643 كلم (نموذج الـ 4 محركات)
  • التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة: 2.9 ثانية (نموذج الـ 4 محركات)
  • قدرة السحب: 3,402 كيلوجرام
  • نظام تعليق هوائي يسمح برفع أو خفض السيارة بمقدار 4 بوصات مما يوفر راحة وقيادة أفضل على مختلف التضاريس
  • نظام Auto Pilot متاح كخيار
  • شاشة لمس مركزية مقاس 17 بوصة للتحكم في وظائف السيارة المختلفة
  • شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة
  • يأتي نظام الدفع الرباعي قياسيًا في كل النماذج، مما يوفر قوة جر ممتازة في كافة ظروف القيادة

اقرأ أيضاً: من هم المشاهير الذين سمعنا أصواتهم في الإعلانات التجارية للسيارات؟

تسلا مشاهير سيارات المشاهير Tesla
loaing icon