بوجاتي رونالدو وفيراري ميسي وعجائب نيمار.. أفضل سيارات لاعبي كرة القدم

بفضل ربح الملايين كل موسم، يستطيع أفضل لاعبي كرة القدم في العالم أن يستمتعوا بأكثر الأمور رواجًا. يمكنهم امتلاك أكبر القصور، والذهاب في عطلات فاخرة، وامتلاك أفخم السيارات. فيما يلي، سنلقي نظرة على خمسة من أكبر عشاق السيارات، ونلقي الضوء على أغلى ممتلكاتهم.

سون هيونج مين - فيراري لافيراري

سيارات المشاهير

سجل سون هيونج مين نجم توتنهام هوتسبير 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-22، ليحصل على الحذاء الذهبي مناصفة مع محمد صلاح. يُشاد الآن بمهاجم توتنهام باعتباره أحد أفضل اللاعبين في الدوري وقد حصل على التقدير الذي يستحقه.

لا يمتلك هذا اللاعب الكوري الجنوبي أسطولًا كبيرًا من السيارات الخارقة، لكن أغلى ممتلكاته تستحق الكتابة عنها. يمتلك اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بفخر سيارة فيراري لا فيراري الحصرية للغاية. صنعت فيراري 499 سيارة فقط من هذه المركبة الخارقة التي تبلغ قيمتها 1.39 مليون دولار.

وفقًا لصحيفة The Sun، حث توتنهام سون على عدم الحصول على سيارة لافيراري باللون الأحمر التقليدي بسبب التنافس مع آرسنال. امتثل المهاجم لطلب فريقه واختار اللون الأسود بدلاً من ذلك.

كريم بنزيمة - بوجاتي شيرون

سيارات المشاهير

منذ رحيل كريستيانو رونالدو في عام 2018 عن فريق ريال مدريد برز الفرنسي كأفضل لاعب في أوروبا. يحب المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 الأشياء اللامعة التي يمتلكها، سواء كانت ألقابًا أو سيارات رائعة. وبهذا المعنى، تعد سيارة بوجاتي شيرون مركبة مناسبة لهذا النجم الفرنسي. تم شراء السيارة مقابل 3.01 مليون دولار، وهي أحدث إضافة إلى مرآب بنزيمة المثير للحسد.

نيمار - كوينيجسيج CCXR تريفيتا

سيارات المشاهير

يخدع نيمار خصومه على أرض الملعب بمهاراته المبهرة في حركات القدمين، كما ويحب سياراته التي تسير بسرعة والتي تلفت الأنظار. يمتلك نيمار عددًا لا بأس به من السيارات التي تعشق السرعة، لكن سيارته كوينيجسيج CCXR تريفيتا تتفوق تعتبر من الأبرز.

وفقًا لموقع Clacified، أنفق نجم باريس سان جيرمان مبلغًا ضخمًا قدره 4.4 مليون دولار لشراء السيارة، والتي يمكنها أن تتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 2.9 ثانية فقط مع سرعة قصوى تتخطى الـ 410 كلم/ الساعة.

هذا ويمتلك النجم البرازيلي سيارة لامبورجيني فينينو بقيمة 4.2 مليون دولار في مرآبه، مما يجعلها ثاني أغلى سيارة في أسطوله المذهل.

كريستيانو رونالدو - سيارة بوجاتي سينتوديتشي

سيارات المشاهير

إن سعي كريستيانو رونالدو إلى الكمال وحاجته إلى التميز جعلاه مالكًا فخورًا لسيارة بوجاتي سينتوديتشي الحصرية للغاية. وفقًا لصحيفة بيلد، قام القائد البرتغالي بحجز سيارة سينتوديتشي مسبقًا في عام 2020، ليصبح أحد الأشخاص العشرة الذين حصولوا على هذه الآلة السريعة الشهيرة.

وكما كان متوقعًا، كانت الحصرية باهظة الثمن، حيث أنفق اللاعب البرتغالي مبلغًا ضخمًا قدره 10.5 مليون دولار لتأمين السيارة والتي يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.4 ثانية

ليونيل ميسي - فيراري 335 إس سبايدر سكاجليتي

سيارات المشاهير

يُعتبر ليونيل ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات أحد أفضل اللاعبين في هذه الرياضة على الإطلاق. ولطالما سعى ميسي إلى الرقي والتفرد، وتعكس سيارته الأكثر قيمة تمامًا الخصائص المذكورة أعلاه.

يُطلق على فيراري 335 إس سبايدر سكاجليتي لقب "الحصان الراقص لعام 1957"، وهي السيارة الأكثر إثارة للدهشة في مجموعة ميسي. وقد حصل عليها ميسي مقابل 36 مليون دولار في مزاد علني. يمكن للسيارة، التي تعمل بمحرك V12 بسعة 4.0 لتر، أن تتخطى حاجز الـ 300 كلم/ الساعة من دون بذل أي جهد.

اقرأ أيضاً: كريستيان بوليسيتش يمتلك سيارات تناسب سرعته على أرض الملعب.. إليكم أبرزها

مشاهير سيارات المشاهير سيارات اللاعبين
loaing icon