بالفيديو: مقبرة السيارات الخارقة في دبي حيث قد يتحقق حلمك في مزاداتها

تشتهر دبي بشوارعها المليئة بأروع السيارات الخارقة التي نحلم بقيادتها. ولكن كما هو الحال في أي مكان آخر، يتعرض البعض من هذه السيارات إلى حوادث أو ينتهي الأمر بها في أماكن مهجورة، وهنا يمكن أن يُصار إلى بيع هذه السيارات في مزادات.

سيارات فيراري

مزادات سيارات

زار اليوتيوبر السويدي Peter Bjorck مزادات كوبارت في دبي والتي تتضمن عددًا من السيارات الفاخرة المحطمة المخزنة، ولكن قد يتواجد أيضاً هناك بعض السيارات التي لا تزال على حالها. هذا ويكتشف بيتر سيارة فيراري 458 حمراء على رأس مجموعة من السيارات الخارقة، فينتقل لإلقاء نظرة فاحصة عليها ليجد أنها تعرضت لبعض الأضرار الناجمة عن حريق.

بعد فيراري الحمراء، يعود بيتر ويسلط الضوء على سيارة رويس رولز رايث وبنتلي كونتيننتال وعلى سيارات تسلا وسيارات بورشه وحتى بي ام دبليو أكس 6 قبل أن يتوقف أمام فيراري أخرى. هذه المرة هي سيارة فيراري 812 سوبرفاست ذات اللون العنابي وقد تعرضت لضربة على الواجهة الأمامية، ولكن بخلاف ذلك، يبدو أنها في حالة جيدة بشكل مذهل، حيث أن الإطارات والمكابح والمقصورة والمحرك القوي ذات الـ 12 اسطوانة سعة 6.5 لتر كلها سليمة نسبيًا.

جي تي آر هناك أيضاً

مزادات سيارات

هناك الكثير من السيارت الرائعة المخبأة حول هذا الموقع في إمارة دبي، لذلك وبينما يتنقل بيتر من خلال بعض النماذج العادية إلى حد ما، كان من الطبيعي أن يعثر على سيارة اودي R8 V10 Plus، الأمر الذي لفت انتباهه على الفور. ولكن أثناء تحركه حول السيارة، وجد أضرارًا كارثية في المقدمة وفي الاطارات إلا أنه لا تزال هناك بعض الأجزاء في هذه السيارة التي لا تزال سليمة إلى حد ما. يكتشف بيتر أيضًا سيارة BMW M5 Competition الرائعة والتي يعشقها الكثير من الشباب، وسيارة Audi A8 W12 التي يبدو أنها تعاني من مشكلات سطحية فقط.

واحدة من السيارات الأخرى التي قام بيتر بفحصها هي سيارة نيسان جي تي ار زرقاء اللون والتي يقول بيتر أن المركبة الرياضية هذه مهجورة وليست تالفة، ما يعني أنه من المؤكد أنها سوف تجذب الكثير من عشاق السرعة والأداء القوي. كثير من محبي السيارات يتجهون إلى مقابر السيارات هذه والتي في غالبية الاوقات تقدم لنا مركبات آسرة للقلوب وبأسعار جد معقولة.

اقرأ أيضاً: قصة صورة بورشه التي طارت وعلقت في الشجرة واغرب ما حصل بعدها

مزادات
loaing icon