السيارة المفضلة لدى بول ووكر قدرتها تتخطى الـ 600 حصان

بدأ بول ووكر مسيرته كممثل في عام 1986. واستغرق الأمر بعض الوقت كي يلمع نجمه، لكنه برز في النهاية عندما حصل على الكثير من الأدوار المهمة لاسيما في فيلمي "Varsity Blues" و"She's All That" في أواخر التسعينيات. ومع ذلك، سيظل معروفًا إلى الأبد لدى غالبية معجبيه باسم براين أوكونور بعد دوره البطولي في سلسلة أفلام فاست اند فيوريوس Fast & Furious.

شخصيته تناسب السيارات الرياضية

بول ووكر

مثل شخصيته براين، استمتع ووكر بالسيارات من كل الأنواع، كما وكان يحب قيادتها وركوبها والنظر إليها ببساطة أو التواجد في وجودها. هذا وجمع ووكر مجموعة كبيرة من السيارات الخاصة به على مر السنين. في حين أنها لم تكن قريبة من حجم مجموعة جاي لينو، إلا أنها كانت تشكيلة رائعة من المركبات، على أقل تقدير.

قبل سنوات من حادث ووكر المميت، تحدث عن سيارته المفضلة في مقابلة مع TMZ. هذه السيارة هي من نوع نيسان سكاي لاين جي تي-آر آر 34، التي اشتهرت شخصيته بقيادتها في الأفلام، وهي سيارته اليابانية المفضلة. ومع ذلك، كانت سيارته المفضلة على الإطلاق هي بورشه كاريرا جي تي. ومن المؤسف أنها كانت أيضًا السيارة التي كان متواجداً فيها عندما توفي.

بورشه كاريرا جي تي

بول ووكر

توقفت بورشه عن إنتاج كاريرا جي تي في عام 2006 بعد أن أصدرت أمريكا أمرًا ببناء جميع المركبات الجديدة بوسائد هوائية ثنائية المراحل. ومع ذلك، بصرف النظر عن افتقارها إلى الوسائد الهوائية، كانت كاريرا جي تي سيارة رياضية جميلة. تحت غطاء المكينة، يتواجد محرك سباق V10 يدفع السيارة الخارقة من حالة السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 3.2 ثانية، كما ويستطيع إنتاج قوة 605 حصان عند 8000 دورة في الدقيقة. أي شخص يبحث عن سرعة حقيقية سيجدها مع كاريرا جي تي، حيث تصل سرعتها القصوى إلى 330 كلم/ الساعة. هذا وتتمتع السيارة بهيكل من ألياف الكربون وعجلات مصنوعة من المغنيسيوم، مما قلل من وزنها بشكل كبير مقارنة بالسيارات الخارقة الأخرى.

ليس من المستحيل العثور على هذه السيارة على الطريق. فقد صنعت بورشه 1270 منها قبل أن تتوقف عن الإنتاج، ولكن حظًا سعيدًا في العثور عليها بسعرها الأصلي 448400 دولار، إذ أن سعرها اليوم يتخطى الـ 1.5 مليون دولار.

سيارة أخرى

بول ووكر

ربما كانت سيارة أحلام بول ووكر هي بورشه كاريرا جي تي، لكن كان لديه سيارة يابانية يعشقها أيضًا. كان ووكر سمن المعجبين بسيارة نيسان سكاي لاين، واعترف لموقع TMZ أنه يمتلك اثنتين في مجموعته. إنها السيارة التي تقودها شخصيته في "2 Fast 2 Furious" باللونين الأزرق والرمادي. إنها بالتأكيد مركبة لعشاق السيارات وغير المبتدئين. كانت إحدى سيارات R34 التي امتلكها ووكر هي نسخة V-Spec لعام 1999، والتي كانت أقوى من R34 الأساسية حيث جاءت مع مبردات داخلية أكبر ونظام عادم من التيتانيوم.

علاوة على ذلك، احتوى طراز V-Spec لعام 1999 على محرك سداسي الأسطوانات مزدوج التيربو سعة 2.6 لتر يُعرف باسم RB26DETT، والذي ينتج ما بين 280 و330 حصانًا تقريبًا.

اقرأ أيضاً: تجعلك مسمّراً امامها.. إليك سيارات أنطوان جريزمان الرائعة

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon