رونالدو لم يشتر أغلى سيارة بوجاتي في العالم، فاذا من؟

يعرف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعشقه الدائم لسيارات السوبركارز، مما جعل الكثير من الشائعات تحوم حول قيامه بشراء أغلى سيارة جديدة في العالم، بوجاتي لافواتيور نوار، والتي يبلغ سعرها 19 مليون دولار، ولكن هل اشتراها حقاً؟

اقرأ أيضاً: ما هي أول السيارات التي امتلكها أبرز المشاهير؟

تتمتع سوبركار بوجاتي بمحرك W16 سعة 8 لتر وبسرعة قصوى تصل الى 418.42 كم/س، وقد أعلن ستيفان فينكلمان، رئيس بوجاتي، فور الكشف عنها أنها قد بيعت لشخص مجهول ضمن مزاد سري بلغت فيه قيمة السيارة 16.7 مليون يورو، بما يعادل 19 مليون دولار، وهنا انتشرت التوقعات عن أن رونالدو هو المشتري.

الا أن رونالدو لم يكن هو مشتري اغلى سيارة في العالم، فمن المتوقع أن يكون المشتري هو أحد عملاء بوجاتي الأوفياء الآخرين، من ضمنهم بطل وأسطورة الملاكمة السابق، فلويد مايويذر.

ولكن المفاجأة هو أنه يوجد احتمال قوي بأن شخصية عربية بارزة هي مالك هذه السيارة فائقة الفخامة، وهو الأمير بدر بن سعود، وذلك بعد أن نشر صور خاصة للسيارة عبر حسابه على انستقرام، حيث لم تنشر هذه الصور في أي مكان آخر من قبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Badr Bin Saud (@b14) on

هذا وفي واقع الأمر، كانت سوبركار بوجاتي لافواتيور نوار التي تم الكشف عنها غير مكتملة، حيث أنها لا تزال تحتاج لعمل متواصل سيستمر مدة عامين إضافيين، ما يعني أنه قد يكون هناك فرصة لمعرفة من هو مالكها الحقيقي وقتها.

بوجاتي مشاهير Bugatti سيارات المشاهير سيارات خارقة سيارات فرنسية
loaing icon