ما هي أول السيارات التي امتلكها أبرز المشاهير؟

عند النظر إلى مختلف المشاهير، من السهل الافتراض بأنهم كانوا أثرياء قبل أن يكتسبوا شهرتهم وثروتهم الحالية، ولكن هذا الأمر أبعد ما يكون عن الصحة، ولإثبات ذلك، نعرض لكم نظرة على أول السيارات التي كان يقودها بعض أشهر مشاهير العالم قبل أن يكتسبوا تلك الشهرة.

اقرأ أيضاً: سيارات الفنان الكويتي خالد الملا... تقدير للتاريخ والأصالة

 

جوني ديب: شيفروليه نوفا

قبل أن ينتقل جوني ديب إلى هوليوود ويحقق ثروته الضخمة من خلال أدواره في الأفلام المختلفة، اعتاد جوني أن يقود سيارة شيفروليه نوفا، والتي يشاع أنه كان في الواقع يعيش فيها عندما كان مفلساً تماماً.

 

براد بيت: بويك سنتوريون 455

يعرف براد بيت حالياً بكونه واحد من أشهر الممثلين والمنتجين في العالم، حيث أن مواهبه المتعددة ووسامته البالغة ساعدته على تحقيق الكثير في حياته، ولكن بدايته كانت أبسط من ذلك بكثير حيث عمل في نقل الثلاجات إلى العملاء، الى جانب بعض الوظائف الأخرى متدنية الأجر، وكان يقود سيارة بويك سنتوريون 455 التي لم يكن حتى يمتلكها، بل كانت تعود لوالديه.

 

توم كروز: دودج كولت

يعد توم كروز أحد أشهر الممثلين والمنتجين عالمياً، حيث اكتسب شهرته الأكبر من سلسلة أفلام Mission Impossible، وهو ما جعله يجمع ثروة كبيرة تضم مئات ملايين الدولارات من إيرادات الأفلام التي اشترك بها، ولكن أولى سياراته كانت دودج كولت، والتي رغم عدم جاذبيتها، إلا أنه كان يحب قيادتها.

 

باراك اوباما:  فورد جرانادا

قبل أن يصبح باراك أوباما الرئيس رقم 44 للولايات المتحدة، كان يقود سيارة جده من نوع فورد جرانادا، وقد تميزت بكبر حجمها رغم تصميمها الذي يبدو متواضع.

 

فين ديزل: شيفروليه مونتي كارلو 1978

يعرف فين ديزل بأدواره المختلفة القوية في سلسلة أفلام Fast and Furious، والتي قاد خلالها بعض أروع وأقوى السيارات في العالم، ولكن قبل أن يحصد الشهرة العالمية من عالم الأفلام، اعتاد أن يقوم شيفروليه مونتي كارلو 1978، والتي اشتراها من أحد مزادات نيويورك مقابل 175 دولار، إلا أنه شعر بالاشمئزاز منها عند قيادتها بسبب الكم الهائل من الأدخنة التي تصدره من نظام العادم الخاص بها.