اغلى 5 سيارات تملكها اكثر النساء شهرة في العالم

أصبحت النساء أكثر إنخراطاً في عالم السيارات الفاخرة. فلم تعد تكتفي النساء الشهيرات بالتباهي فقط بازيائهن وإتباعهن لآخر صيحات الموضة. فلقد إنتقلن الى مستوى آخر، من خلال إختيارهن أفخر أنواع السيارات وأغلاها ثمناً. وسنعرفك في سترايف على أغلى 5 سيارات تملكها أكثر النساء شهرة في العالم.

اقرأ أيضًا : تعرف على سيارات لجين عمران

 

بيونسيه نولز

بيونسي

بيونسي نولز مؤلفة أغاني ومنتجة وممثلة ومغنية مشهورة، وحازت على العديد من الجوائز التي تشمل ما يقرب من 20 جائزة جرامي. وتمتلك سيارة رولز رويس سيلفر كلاود مكشوفة موديل 1959، والتي يبلغ سعرها 1.000.000 دولاراً.

 

ريهانا

ريهانا

قدمت ريهانا العديد من الألبومات الموسيقية المثمرة والكبيرة في السوق مما جعلها واحدة من أغنى الشخصيات وأكثرها تأثيراً في العالم. وتمتلك سيارة لامبورجيني افنتادور الرياضية الفاخرة والتي يبلغ سعرها 750.000 دولاراً.

 

سيلين ديون

سيلين ديون

سيلين ديون مغنية و سيدة أعمال وممثلة وكاتبة أغاني أيضًا. ولدت في عائلة كبيرة وقدمت العديد من الألبومات الفرنسية الناجحة للعالم بأسره و اكتسبت شهرة ونجاحًا كبيرًا هناك. و هي تمتلك الان واحدة من أغلى ماركات السيارات في العالم، وهي مايباخ 62 من الطراز الفريد بسعر يبلغ 500.000 دولاراً.

 

نكي ميناج

نكي ميناج

هي أيضًا مغنية وكاتبة أغاني ومغنية راب. حصدت ألبوماتها الموسيقية على شهرة كبيرة و حصلت على العديد من الجوائز. وتمتلك سيارة لامبورجيني أفينتادور الفاخرة باللون الوردي بسعر 400.000 دولاراً.

 

جوين ستيفاني

ستيفاني

جوين ستيفاني هي مصممة أزياء وكاتبة أغاني ومغنية وممثلة أمريكية. قدمت العديد من ألبومات الموسيقى الناجحة وحصلت أيضًا على العديد من الجوائز لألبوماتها. وتمتلك سيارة رولز رويس طراز رايث و التي تبلغ قيمتها 400.000 دولاراً.

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon