Eskimi DSP Pixel

دواين جونسون بحاجة إلى ريجيم ليتسع في سيارة بورشه تايكان

يواجه المصارع المحترف المتقاعد والممثل الحالي المحبوب من الكثيرين دواين جونسون، المعروف أيضًا بإسم The Rock، وهو رجل ضخم طوله 195 سم ووزنه 117 كلغ، صعوبة في الإتساع في عدد من السيارات الرياضية مثل بورشه تايكان. سنعرفك على التفاصيل في هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يضيف رولز رويس كولينان إلى أسطول سياراته

 

جسم رياضي وكتلة عضلات

تايكان دوين جونسون

أكثر من الطول والوزن، فإن دوين جونسون يتمتع بجسم رياضي وكتل عضلات كبيرة، وهذا يعني أنه يواجه صعوبة في الإتساع في عدد من السيارات الرياضية. وهذا بالفعل ما حصل مع سيارة بورشه تايكان. وهي السيارة التي تم شراؤها من أجل تصوير مشهد في فيلم Netflix القادم "Red Notice". وهذا الفيلم المليء بالإثارة تبلغ ميزانيته حوالي 188 مليون دولار وسيصدر في عام 2021. وفي منشور على Instagram، نشر دوين جونسون اللحظة المحرجة التي اكتشف فيها أنه لا يمكن أن يتناسب جسديًا مع سيارة بورشه تايكان. وكتب على صفحته: "من هو أكبر من أن يصلح لسيارة رياضية أخرى؟ والآن علينا تغيير تسلسل اللقطة بالكامل".

ليست المرة الأولى

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها سيارة في مشاكل أثناء التصوير. ففي السابق لم يتلائم الممثل الراحل شون كونري جيداً مع Toyota 2000GT المستخدمة أثناء تصوير "You Only Live Twice"، مما أدى إلى تعديلات تضمنت إزالة الجزء العلوي وتقليص الزجاج الأمامي لتسهيل رؤية وجوه الممثلين. كما أن دوين جونسون نفسه لم يتناسب مع فيراري لافيراري من عرض "Ballers".

loaing icon