Eskimi DSP Pixel

الحمد لله على السلامة أمير خان

عانى الملاكم المحترف أمير خان من مشاكل السيارات على مر السنين. ولكن ما حصل معه مؤخراً، والذي سنخبرك عنه في هذا الموضوع، جعله يقول إنه كان وضعاً مخيفاً حقاً.

اقرأ أيضًا: تامر حسني... سيارات كلاسيكية وبوجاتي

 

تجربة مخيفة

امير خان

كان الملاكم المحترف البالغ من العمر 34 عاماً وجامع السيارات الشغوف، والذي يشارك وقته بين المملكة المتحدة ودبي، يقود سيارته المرسيدس S350 البيضاء، عندما تعرض لحادث. وبحسب ما نشره على مواقع التواص قال أن السماء كانت تمطر حين إنزلقت سيارته S350 إلى الحاجز. ونشر خان بعض التفاصيل عن الحادث ومقطع فيديو لما بعد الحادث على انستجرام. وكتب خان: "الحمد لله الجميع بخير وكانت تجربة مخيفة بعدما خرجت السيارة عن السيطرة على الطريق السريع".

أضرار كبيرة

امير خان

لم يقل ما إذا كان يقود سيارته بمفرده، رغم أن المعنى الضمني هو أنه لم يكن كذلك. وتعرضت السيارة لأضرار كبيرة في كل من الجزء الأمامي والخلفي، مما يشير على الأرجح إلى أن خان كان يقود بسرعة عالية. في سياق متصل تظهر سجلات القيادة الخاصة بخان أنه يميل إلى السرعة، بعد أن تم تعليق رخصته عدة مرات بسبب السرعة والقيادة المتهورة.

مجموعة سيارات

يمتلك خان مجموعة من السيارات التي تشمل لامبورغيني أفينتادور، ورولز رويس فانتوم، وبنتلي كونتيننتال، وأودي آر 8، ورينج روفر المخصصة، وكشف أنه يفكر في شراء سيارة جديدة وهي سيارة رولز رويس كولينان. لكنه لم يشير ما إذا كانت S350 ستكون من هذه المجموعة مرة أخرى.

ومن أسرة سترايف، نقول لأمير خان الحمد لله على سلامته، وأن يتوخى الحذر أثناء القيادة.

loaing icon