Eskimi DSP Pixel

تامر حسني... سيارات كلاسيكية وبوجاتي

من المعروف أن الفنان والمطرب المصري  تامر حسني تمكن خلال عدة أعوام قليلة من أن يمتلك شعبية طاغية في مختلف الدول العربية، بين الكثير من المصريين والعرب.

 الأمر الذي مكنه من جمع ثروة  سمحت له بإمتلاك أسطول ضخم من السيارات الفاخرة والقوية للغاية. ولذلك سنعرفك اليوم على أسطول سياراته المميزة واهمها.

اقرأ أيضاً: تعرف على مجموعة سيارات محترف نادي النصر احمد موسى

تامر حسني

سيارات تامر حسني

تبدأ أول سيارات تامر حسني مع الاس يو في الفاخرة من نوع رنج روفر التي شوهد وهو يقود عدة موديلات وطرازات مختلفة منها. كما تمت رؤيه أيضاً في سيارة بورشه باناميرا وفي همر H3 الأمريكية الضخمة.

سيارات تامر حسني

وإلى جانب السيارات المذكورة، يضم أسطول سيارات تامر حسني سيارات أوروبية رياضية مميزة جداً مثل سوبركار فيراري 458 إيطاليا والتي إستخدمها خلال إحدى أعماله الفنية، كما وظهر أيضاً في صورة وهو يقف بالقرب من سيارة لامبورجيني مورشيلاجو التي تعد سيارة رياضية خارقة.

سيارات تامر حسني

وفي أعماله الفنية قاد حسني عدد من السيارات الرائعة لعل أبرزها البي ام دبليو الفئة السادسة المكشوفة ومرسيدس W107 أس ال المكشوفة والتي تعتبر من أبرز سيارات هذا الصانع الألماني. ولكن من غير المؤكد إن كان يمتلك أي منها بين مجموعة سياراته.

سيارات تامر حسني

هذا ويضم أسطول تامر حسني حالياً أيضاً حسب بعض المصادر سيارة رولز رويس فائقة الفخامة، بجانب إحدى سيارات بوجاتي باهظة الثمن، ولكن قلة ظهور النجم مع هذه السيارات تجعل من الصعب إيجاد صوراً له بداخلها.

loaing icon