مشاهير لم تكن تعرف أنهم من عشاق السيارات

بينما يفضل البعض جمع الطوابع أو البطاقات المختلفة، هناك العديد من نجوم هوليوود الذي يفضلون جمع السيارات فائقة الروعة، وعلى الرغم من أن بعضهم شهير بذلك، إلا أن هناك آخرون لا ينشرون هذه الهواية بشكل كافي أمام محبيهم، واليوم نلقي نظرة عليهم.

اقرأ أيضاً: 5 مشاهير حظرتهم بوجاتي من امتلاك سياراتها ... لماذا؟!

 

ديفيد بيكهام

الى جانب مهارات ديفيد الرائعة كنجم كرة قدم سابق، يمتلك أيضاً مجموعة سيارات تضم كاديلاك اسكاليد وبنتلي بنتايجا ورولز رويس جوست.

 

جانيت جاكسون

يضم مرآب جانيت جاكسون اثنين من سيارات لامبورجيني وسيارة بنتلي، الى جانب واحدة من طرازات استون مارتن المميزة.

 

كانييه ويست

تتضمن مجموعة سيارات كانييه العديد من السيارات الفاخرة مثل بورشه ومرسيدس ولامبورجيني واستون مارتن ومايباخ.

 

جاستين بيبر

يمتلك المغني الشهير كاديلاك CTS-V مستوحاة من سيارة باتمان مع عدة سيارات فارهة أخرى مثل لامبورجيني أفينتادور وفيراري F430 وفيسكر كارما.

 

لايدي جاجا

تمتلك لايدي جاجا لينكون كونتيننتال 1965 لونها أبيض مائل للأصفر مع عجلات مميزة للغاية ومقصورة مكسوة بالجلد الأحمر، كما تتضمن مجموعة سياراتها فورد برونكو و3 سيارات رولز رويس.

 

نيكولاس كيدج

تتضمن مجموعة نجم السينما العالمية فورد موستنج الينور الذي قادها في فيلم Gone in 60 Seconds فضلاً عن عدة سيارات بوجاتي إلى جانب جاكوار D-Type.

 

رالف لورين

يتميز هذا المصمم المعروف عالمياً بذوقه الرفيع في اختيار سياراته التي تتضمن مرسيدس 710 SSK Trossi من عام 1930، اضافة الى عدة سيارات أخرى مميزة مثل بوجاتي 57SC اتلانتيك وماكلارين P1 ولافيراري وبورشه 918.