Eskimi DSP Pixel

احدها مغطى بالذهب! 6 يخوت صدمت العالم بتصاميمها الجامحة

وكأن امتلاك مركبة ضخمة عائمة ليس أمراً فاخراً بما فيه الكفاية، فهناك من يريد التميز الى اقصى الحدود عبر يخوت ذان تصاميم غربية عجيبة.

اليوم، ستتعرف على مجموعة من هذه اليخوت.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

سيلينج يخت A

يعد هذا اليخت تحفة تكنولوجية بسبب تأسيسه لمفاهيم جديدة لما هو ممكن وغير ممكن، حيث أنه يستخدم تصميم مستقبلي الطابع ومختلف تماماً عن أي يخت فاخر آخر.

 

فينوس

يتمتع هذا السوبريخت بتصميم جذاب وخارجية حديثة تعتمد على الزجاج بشكل مكثف، حيث تم تكليف شركة فيدشيب الهولندية بصناعته من قبل مؤسس آبل الراحل ستيف جويز، والذي توفي قبل الانتهاء منه في عام 2012.

 

اداسترا

بخارجية مستقبلية مثيرة للجدل وشكل جذاب للأنظار يبدو كسفينة فضائية، يعد هذا واحد من أكثر اليخوت الفاخرة تميزاً، وهو ما يتناسب مع اسمه الذي يعني "نحو النجوم" باللاتينية.

 

خليلة

يأتي هذا السوبريخت بطابع مميز من الفخامة المطلقة مع خارجية مطلية باللون الذهبي، مع هيكل متعدد الزوايات من ألياف الكربون ليكون واحد من أروع اليخوت وأكثرها إبهاراً.

 

كريزي مي

يعني اسم هذا السوبر يخت "أنا مجنون"، وهو يعبر بطلاقة عن تصميم اليخت المثير للجدل بشدة، حيث يأتي بطول 50 متر مع تصميم خارجي خيالي يركز على العملية بدلاً من الشكل، وهو مصمم ليكون خاص للغاية مع عدة أسطح مغطاة بشكل مميز.

 

ياس

صنع سوبريخت ياس الهولندي في عام 1977، ليتحول لاحقاً الى يخت حديث طوله يبلغ 141 متر، حيث ظهرت أول صوره في عام 2015، ليشهد العالم على واحد من أغرب التصميمات، خصوصاً طريقة تصميم الزجاج الذي يسيطر على واجهته.

اقرأ أيضاً: أكبر يخت خاص في آسيا وغيره... أهم اليخوت التي ستظهر في عام 2020

loaing icon