يخت صامت مع مدى لانهائي؟! إليك سره

قد يصعب علينا تخيل وجود يخت قادر على الإبحار بشكل صامت تماماً، ولكن هذا هو ما يقدمه لنا قطمران Silent 55 الذي يعمل من خلال الطاقة الشمسية من شركة Silent-Yachts، حيث تم تدشينه خلال معرض كان لليخوت كيخت كهربائي ذو مدى غير محدود.

اقرأ أيضاً: يخت اوندا 321L يسلط الضوء على جمال التصميم الاسكندنافي

يأتي اليخت محدث عن طرازات سابقة بمحركات وبطاريات أقوى مع تحسينات على الهيكل ايضاً، حيث تم صنع نسخة واحدة منه، على ان تتبعه 3 نسخ اضافية.

يأتي القطمران بطول 16.7 متر ومن دون حد أقصى للمسافات التي يمكنه قطعها في رحلة واحدة، كما أنه لا ينتج أي انبعاثات أو ضوضاء ومع أقل مستوى ممكن من الاهتزازات، مما يجعله شبه لا يحتاج لأي صيانة ويخفض تكاليف تشغيله.

يحمل اليخت 30 لوح شمسي عالي الكفاءة ذو قدرة عالية على توليد الكهرباء مع بطاريات ليثيوم تسمح بالعمل المتواصل لليخت، الى جانب تشغيل مختلف الأضواء والأجهزة على متنه.

هذا ويمكن للملاك الاختيار من بين 5 تصميمات داخلية تتضمن وجود 3 إلى 6 غرف فخمة مع 3 أو 4 غرف رئيسية، حيث تأتي كافة الغرف مع سرير كبير أو مزدوج مع حمامات منفصلة، وهو يأتي بسعر يبدأ عند 1.4 مليون يورو مع مساحات مفتوحة كبيرة تسمح للركاب بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية من حولهم.

يخت يخوت أخبار اليخوت السفر البحري يخوت فخمة
loaing icon