يخت اوندا 321L يسلط الضوء على جمال التصميم الاسكندنافي

يبحث عشاق استطلاع البحار والمحيطات بشكل دائم عن يخت سريع فاخر يدمج بين الرقي وجمال التصميم، وبين السرعة والأداء المثير، وهذا هو تحديداً ما يقدمه يخت اوندا Onda) 321L) الجديد.

اقرأ أيضاً: مضاد صواريخ ومميزات جنونية لن تجدها سوى في سوبريخت اكليبس!

Onda 321L

يأتي اليخت بطول 9.75 متر، وهو مصمم لنقل الركاب من الشاطئ إلى السوبر يخت الرئيسي، حيث أنه فعلياً مصمم للعمل مع سوبر يخت O'Ptasia (اوباتسيا) الضخم والذي يصل طوله الى 85 متر.

تم تصميم يخت اوندا 321L من قبل فريق Mannerfelt Design الاسكندنافي للتصميم، كي يأتي مع مقصورة داخلية فخمة ورحبة تطابق مقصورة السفينة الأم، وهو يعمل بسرعة قصوى تبلغ 42 عقدة، ما يعادل 77.7 كم/س.

تولت شركة Onda Tenders اليونانية مهمة تصنيع اليخت كي يكون مريح وعملي ليدمج خبرات الهندسة اليونانية وطبيعة التصميمات الاسكندنافية الراقية للدمج ما بين العصرية والإنسيابية والجاذبية الفائقة.

هذا ويتكون يخت اوندا من 3 مناطق تتضمن سطح اليخت المفتوح في المقدمة والذي يقدم رؤية شاملة، اضافة الى مقصورة كبيرة مغطاة بالوسط، ما يضمن للركاب أقصى مستويات الراحة والرفاهية أثناء الجلوس بالداخل مع ديكور بسيط راقي ولكن فاخر بالوقت ذاته عبر الجلود الفخمة والتطريزات التي ستعجب كافة الضيوف الذي يمكن أن يصل عددهم إلى 10.

هذا ويستفيد اوندا 321L من منطقة خلفية كبيرة مفتوحة للقفز من خلالها في مياه البحر.