رصد ولي عهد دبي داخل يخته الفاخر ويجب فعلا أن تكتشف ما في داخله

دبي، أرض الاحتمالات اللامحدودة، لا شيء يبدو مستحيلاً في أرضها وجوها ومائها. دائمًا ما يكون فيها سوق اليخوت الفاخرة مليئًا بالمفاجآت، من المبيعات الضخمة إلى الإدخالات غير المتوقعة. هذا ما حدث في دبي، حيث رُصد القصر العائم العائد لولي العهد الشيخ حمدان بن محمد، والذي يعود تاريخه إلى 30 عاما.

العلاقة بين اليخوت والعائلة المالكة في دبي

هناك القليل من الأشياء التي تكمل بعضها البعض مثل اليخوت الفاخرة والعائلة المالكة. يشتهر ولي عهد دبي بحبه لفحول الخيل الأبطال، كما أنه يحب اليخت الفاخر المذهل الذي كان في السابق سفينة سياحية. يزعم ان الامير الذي يمتلك هذا اليخت الفاخر اسمه على اسم فحل من نسل حصان بطل في دبي، حصان "Dubawi". 

تاريخ دباوي الذي يعود لاكثر من 30 عاما

بدأ تاريخ اليخت المسمى دباوي حديثا في عام 1989 عندما بدأ بالبحار كسفينة سياحية بناها كانتيير نافيال فيراري، في إيطاليا. في عام 2009 ولد من جديد هذا اليخت الفاخر حيث اجري عليه بعض التعديلات المعقدة التي كلفت ملايين الدولارات واستغرقت سنوات. تم تعديل يخت دباوي البلاتيني لتحويل القارب الذي يقارب 90.6 متر إلى يخت فاخر للحفلات.

فخامة لا مثيل لها

اما فيما خص داخلية هذا اليخت المميز الذي يتنافس بفخامته مع اجمل قصور العالم، وبالإضافة إلى جناح المالك الضخم مع سطح خاص وجاكوزي خاص به، يمكن لـ"دباوي" أن يستوعب أكثر من 40 ضيفا في 21 غرفة فاخرة. طاقم ضخم من 71 شخصا جاهزين لتلبية كافة الاحتياجات. كما هو متوقع، فهو لا يضم صالونًا واحدًا بل صالونين كبيرين بمفروشات رائعة يمكن تحويلها إلى سينما أو غرفة ألعاب، حتى أنه يحتوي على غرفة مجهزة مثل المستشفى، فقط في حالة حدوث اي شيء.

نظرًا لحجمها، يوجد الكثير من الصالات الداخلية والخارجية ومناطق تناول الطعام على متن دباوي، مع مصعد حديث يربط بين أسطحها. بينما يسترخي الضيوف بجانب المسبح، تسافر هذه السفينة السياحية السابقة برفق بسرعة 13.5 عقدة اي 25 كم في الساعة.

لأول مرة منذ ثلاثة عقود، يمكن لشخص جديد الاستمتاع بهذا اليخت الفريد المليء بعناصر الرفاهية، المدرج من قبل Worth Avenue Yachts مقابل 35 مليون دولار. إنه بالتأكيد أقل مما يزعم أن أمير دبي استثمر فيه، لكنه لا يزال يتألق كواحد من اليخوت الفاخرة النادرة ذات النسب الملكية في السوق.

اقرأ ايضا: بالفيديو: التقاط لحظة ضرب صاعقة لسيارة تويوتا بريوس

يخوت سياحة دبي يخوت فخمة
loaing icon