فكرة غريبة عجيبة لطائرة من لوفتانزا مع شرفة وصالة عرض رهيبة

من المحتمل جدًا أن يكون ذراع الصيانة والإصلاح والتجديد لشركة الطيران الألمانية لوفتهانزا يقوم بأكثر الأخبار غرابة التي ستقرأها طوال اليوم. وذلك بسبب تحويل مفهوم طائرة إيرباص A330 إلى طائرة خاصة على غرار يخت فاخر، مع شرفة وديسكو وأرضية زجاجية بتكلفة أكثر من ربع مليار دولار.

كثرة الطلب على الطائرات الخاصة

طائرة لوفتانزا

يتجنب المسافرون الأثرياء السفر التجاري لتخطي الخطوط وتجنب احتمالية الإصابة بكورونا، والطلب على الطائرات الخاصة شديد لدرجة أن المشترين استهلكوا سوق الطائرات المستعملة. وليس من المستغرب أن تقوم الشركات بالترويج لمفاهيم الطائرات الخاصة في أول معرض جوي تجاري منذ بدء الوباء.

معسكر أساسي للاكتشافات

طائرة لوفتانزا

تتمثل فكرة شركة Lufthansa Technik في أن تركن طائرتك الخاصة الضخمة ذات الجسم العريض في مكان خلاب، وتستخدمها كفندق ومعسكر أساسي للاكتشافات والرحلات أشبه بصالة عرض. إنها فكرة رائعة حتى تتذكر أنها طائرة كبيرة، لذا ستكون مناظرك الخلابة عبارة عن مطار إلى حد كبير. وتشمل النقاط البارزة الأخرى حول هذا المفهوم سطحًا سفليًا حيث من المفترض أن تعرض بعض السيارات. ويتصل ذلك بصالة مصممة جزئيًا بواسطة معدل السيارات الألماني برابوس.

طائرة لوفتانزا

ويمكن مشاهدة السيارات على السطح الرئيسي من خلال أرضية زجاجية خلف صالة مع شاشات في جميع أنحاء السقف يمكنها محاكاة البيئات من حوض السمك إلى الديسكو. وليس من الواضح إلى أي مدى ستصل إلى طائرات العملاء بغض النظر عن الشاشات وباب البضائع.

اقرأ أيضًا: لماذا تتحرك أجنحة الطائرة للأعلى والأسفل أثناء الإضطرابات الجوية؟

طائرات طائرات خاصة أخبار الطائرات عالم الطائرات
loaing icon