Eskimi DSP Pixel

سوبريخت فينوم بتصميم مستقبلي سلس وجذاب

من المعروف أن عالم اليخوت الفاخرة يشهد منافسة كبيرة بين عمالقة هذه الصناعة. ولكن سوبريخت فينوم (Venom) من شركة لاتيتيود ياتس (Latitude Yachts) اللاتفية، أتى ليقدم حزمة فائقة الفخامة تجعله من المنافسين الأقوياء اللذين سيقتحمون البحار في المستقبل.

اقرأ أيضاً: لوحة دافينشي كانت الملهمة لصناعة هذا اليخت

هيكل مصنوع من خليط ألياف الكربون

يأتي سوبريخت فينوم بسعر 38 مليون دولار، ما يعد سعر معقول للغاية نظراً لكونه بطول 52 متراً. وهو يتمتع بتصميم مستقبلي سلس للغاية بطابع جذاب وراقي، حيث أن هيكله الطويل الأنيق مصنوع من خليط الياف الكربون ليكون خفيف الوزن، إضافة لتزويد الخارجية بلمعان مميز وزجاج أسود لمزيج فريد بين الظهور والتخفي.

اليخوت الفاخرة

وقد صمم اليخت من الخلف ليضم منطقة استرخاء مميزة للضيوف تشمل حمام سباحة بطول 5.5 متراً، إضافة لتوفير 5 غرف للضيوف بمساحات واسعة رحبة مطلة على المحيط الخارجي مع حمامات خاصة.

وتتمتع كافة الغرف الداخلية بإمكانية السماح بدخول الإضاءة الخارجية، ويوجد مدخل خاص لتلك الغرف لمزيد من الخصوصية للمالك والضيوف.

اليخوت الفاخرة

وتختلف غرفة الجناح الرئيسي بشكل تام عن الغرف الأخرى، حيث أنها تضم ردهة خاصة ومنطقة مكتب ومنطقة استرخاء وغرفة ارتداء ملابس، إضافة لتوفير حمام الجناح الرئيسي دش إستحمام بخاري.

كذلك يوجد مساحة واسعة لمختلف الأنشطة المتنوعة، إضافة لوجود جاكوزي ومنطقة استرخاء في مؤخرة اليخت بجوار حمام السباحة، إضافة لغرفة تناول طعام مكيفة تضم بار مشروبات ومنطقة استرخاء ومنظر بانورامي.

اليخوت الفاخرة

هذا ويأتي السوبريخت بمحرك ديزل مزدوج بقوة 4611 حصاناً، وهو ما يسمح بتقديم سرعة إبحار مستقرة قدرها 12 عقدة بما يعادل 22 كم/س، ولكن سرعتها القصوى تصل إلى 30 عقدة، بما يعادل 55 كم/س.

loaing icon