يسافر فيها أصحاب المليارات: ما لا تعرفه عن طائرة "الإمارات" هذه

إذا كنت تبحثون عن طائرات فخمة جداً من الضروري أن تعرفوا أن الإيرباص A319 ACJ هي من الأبرز على الاطلاق اليوم، لاسيما وأنها تتضمن أجنحة وأسرة خاصة تتسع لما يصل إلى 20 ضيفًا، إلى جانب حمامات سبا تتزين بالرخام الفاخر، ومنطقة صالة مخصصة ووجبات بوفيه.

تليق بالملوك والأمراء

طائرات خاصة

على الرغم من كونها رائعة حقًا، إلا أن طائرات طيران الإمارات A380 وبوينج 777 لا تعمل لمن يفضلون أو يضطرون إلى الطيران على انفراد لذلك من الضروري أن تعرفوا بأن Airbus A319 ACJ Executive Jet هي الطائرة الخاصة التي تلبي احتياجات الملوك غير المتوجين في العالم لاسيما فضلاً عن أنه يمكن أن يتواجد فيها 20 ضيفاً في جو من الفخامة.

هذا وعلق عدنان كاظم، نائب رئيس طيران الإمارات الأول لشؤون التخطيط والسياسة الجوية والصناعة قائلاً: "لقد شهدنا طلبًا متزايدًا في قطاع السفر الخاص، لا سيما في الشرق الأوسط وأوروبا وكذلك في أسواق مثل الهند وروسيا والصين، لذلك نتطلع إلى الاستفادة من هذا السوق المتخصص بجودة عالية من الخدمة والاهتمام بالتفاصيل".

أشبه بسبا فاخر

طائرات خاصة

بشكل عام تتمتع الطائرة الخاصة بمدى طيران يصل إلى ثماني ساعات من أي مطار ويمكن أن تصل إلى كل القارات، مع توقف واحد إلى الأمريكيتين. لذلك دعونا نستكشف ما تحتويه طائرة الإمارات التنفيذية من روائع...

يمكن تخصيص المقصورة الداخلية لطائرة الإمارات التنفيذية A319 بالكامل لتناسب متطلبات السفر الخاصة بك. الأجنحة الموجودة على متن الطائرة تثير الإعجاب أولاً من حيث الحجم (الأجنحة الخاصة أكثر اتساعًا من تلك الموجودة في كبائن الدرجة الأولى بريميوم في طيران الإمارات)، كما أنه وعندما يتم إغلاق الأبواب سوف يشعر الركاب في جو مريح جداً، بما في لاسيما وأن الإضاءة المحيطة قد تأخذك إلى مكان آخر.

لن تشعروا وأنكم في طائرة

طائرات خاصة

الاهتمام بالترفيه والراحة من الأمور البديهية في الطائرة مع تواجد لثلاجة صغيرة جيدة التجهيز وشاشة شخصية مقاس 32 بوصة للترفيه خلال الرحلة. هذا ويمكن للمسافرين من المشاهير وأصحاب المليارات الاسترخاء على سرير كبير من الوسائد المصنوعة من الريش.

يشمل السفر عبر طائرة الإمارات الخاصة A319 الاستفادة من السبا الفاخر ومن حمام خمس نجوم. استفد إلى أقصى حد من وقت فراغك الممتد لمسافة 12000 متر في الهواء بالاسترخاء في منتجع صحي مزين بالجوز الكلاسيكي والرخام. ومن دون أن تنسى أن تجفف نفسك باستخدام أفضل البياضات.

مأكولات شهية في انتظارك

طائرات خاصة

إلى جانب ما ذكرنا، يقدم طهاة طيران الإمارات تجربة تناول طعام لذيذة على متن الطائرة مع وجبات فاخرة ووجبات خفيفة وبوفيه، كما ويمكن الاستفادة من حفلة شاي بعد الظهر مع المقبلات والكوكتيلات. تشبه إلى حد كبير منطقة المعيشة في جناح فندقي من فئة الخمس نجوم، فإن الصالة المخصصة هي المكان الذي تتم فيه المحادثات أو المناقشات وفقًا لتقديرك. هذا ويمكن شغل المساحة الشاسعة كمطعم خاص أو كغرفة اجتماعات أو كمكان للتسكع حيث يمكنك الاسترخاء مع الأصدقاء.

إذا كنت تسافر من أجل العمل وليس للمتعة، فإن طائرة الإمارات إيرباص A319 ACJ توفر لك الحماية أيضًا، مما يسمح لك بممارسة الأعمال التجارية على مستوى العالم من خلال الراحة والرفاهية والخدمة المتميزة. هذا ويمكن ترتيب طاولة مؤتمرات باستخدام أحدث التقنيات المتاحة لك. وبهذه الطريقة، يمكنك أن يكون لديك فريقك على متن الطائرة وأن تقوم بأعمالك كالمعتاد وإن كان ذلك على ارتفاع 12000 متر في السماء. ويستفيد الركاب أيضًا من الإنترنت العالي السرعة والاتصال بالهاتف المحمول طوال الرحلة بالطبع.

اقرأ أيضاً: هكذا ولدت شفروليه امبالا اس اس الأسطورية الخارقة

طائرات خاصة
loaing icon