يخت كما لم تعرفه من قبل: جزيرة خاصة وبركان ومفاجآت تحت البركان

غالبا ما تكون الجزيرة ثابتة في مكانها، لكن مصمم هذا اليخت الفريد اراد ان ينقل الجزيرة من مكان الى آخر، والتمتع بالفخامة الكبيرة على متن يخت فريد ومميز. الإسم: Tropical Island Paradise، والمهمّة: تقديم الكثير من الترف والفخامة. لنتعرف على هذا اليخت الفريد.

تصميم اليخت الفريد

التصميم مستوحى من جزر في منطقة البحر الكاريبي والمحيط الهندي وجزر بولينيزيا. أراد فريق التصميم في "Yacht Island Designs" منح هذا اليخت شكلاً وشعوراً محيطياً، شيئاً يشبه الأمواج، لكن ذلك قدم أيضًا المساحة اللازمة لامكانية وضع بركان على ظهره. مهلا، ليس بركانا بكل ما للكلمة من معنى لكن بركة مياه ساخنة دائما وتحتها تبرز المفاجآت بدل الحمم. 

يقع هذا البركان في الخلف، ومصمم بطريقة احترافية يجعلك تشعر بانه بركان حقيقي، ولكن المفارقة انه لا توجد به حمم بركانية بداخله، اي انه بركان آمن ولن ينفجر. والمميز بهذا البركان انه يغذي حمام السباحة المتواجد في الجانب الاخر من اليخت بالمياه. عندما تتدفق المياه من فوهة البركان إلى الطوابق أدناه، فإنها تخلق الشلالات. وتتدفق تلك المياه بعد ذلك عبر ما يسمى بـ "القرية" (village) وفي البركة.

يضم الجزء الخلفي من اليخت الفاخر سطحًا شمسيًا يتضاعف ليصبح كمهبط للطائرات العمودية، ولكن تحته، عند مستوى سطح البحر، تحتوي السفينة على سطح شاطئي يسمح ببعض المرح والتزلج على الماء.

داخلية الجزيرة

تحت البركان يحدث السحر. يضم جناح المالك المكون من طابقين والمنتجع الصحي الخاص، اضافة الى كبائن للضيوف والبار ومنطقة خارجية لتناول الطعام. كما وهنالك أربعة أجنحة لكبار الشخصيات في الطوابق السفلية تسمح بالوصول المباشر إلى منطقة البحيرة.

يحتوي كل جناح أيضًا على شرفة خاصة به، مما يضفي لمسة من الرفاهية والراحة لكافة المتواجدين على متن هذا اليخت المميز. اضافة الى كل هذه الغرف الكبيرة والمميزة المتواجدة في داخل هذا اليخت، نجد صالة سينما مميزة جدا ومجهزة بتجهيزات جديدة، اضافة الى غرفة العاب رياضية لممارسة الرياضة، كما وهناك مكتبة ومنتجع صحي.

اقرأ ايضا: تعرف على فئات رولز رويس فانتوم أفخم سيارة في العالم

يخوت يخوت فخمة
loaing icon