أسرع من السيارات: 5 يخوت أصدرتها مرسيدس

أطلقت مرسيدس مؤخراً قارب سريع جديد مستوحى من طراز G63 AMG الفاخر، بالتعاون مع فريق Cigarette Racing لسباقات القوارب، إلا أنها لم تكن المرة الأولى التي نرى بها قارب من العلامة الألمانية.

في التالي، ستتعرف على قوارب مستوحاة من سيارات مختلفة من مرسيدس.

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

تيرانا إصدار AMG

هو القارب الذي تكلمنا عنه في المقدمة. تصميمه مستوحى من G63 AMG ويتمتع بمقصورة ذات كسوة من مواد خاصة عاكسة للحرارة، مع شاشات رقمية كبيرة للعدادات وهيكل مطلي بالنانو لعكس الحرارة ومقاومتها.

يأتي هذا القارب مع نسخة خاصة من طراز G63 تحمل إسم Cigarette Edition.

 

AMG 41 إصدار الكربون

كُشف عن هذا القارب السريع خلال العام الفائت، ليأتي مع تصميم ديناميكي ورياضي للغاية بشكل يشبه الصواريخ، وهو يتمتع بتصميم مستوحى من سيارات مرسيدس AMG GT 4 الخارقة والعائلية، خصوصاً المقصورة المغطاة بالجلود الحمراء والتي تتميز بمقاعد رياضية.

 

515 بروجيكت ون

في عام 2018، احتفلت مرسيدس مع فريق سباقات القوارب Cigarette Racing بمرور 11 عاماً على التعاون بينهما عبر قارب سريع مستوحى من سوبركار مرسيدس AMG بروجيكت ون، وهو أسرع قارب سريع يقدمه هذا التعاون بين الشركتين، اذ يصل الى سرعة قصوى تبلغ 225 كم/ - أي أسرع من الكثير من السيارات.

 

مارودر AMG

 قدمت لنا مرسيدس في 2017 قارب آخر سريع من إصدار قسم AMG عالي الأداء مستوحى من سيارة AMG GT R الرياضية، ويتميز بسرعة قصوى تتعدى الـ 217 كم/س، اضافة الى مقصورة قيادة مفتوحة تمنحك أعلى مستويات الأدرينالين.

 

مارودر GT S

قارب Marauder GT S ظهر في عام 2016 مع تصميم مستوحى من سيارة AMG GT S الرياضية، ليحتفل بسرعة وتألق هذه السيارة، اذ كانت سرعته القصوى تصل إلى 217 كم/س.

اقرأ أيضاً: هذا اليخت لديه ميزة لن تراها في أي يخت آخر في العالم

مرسيدس قوارب Mercedes أخبار اليخوت يخوت فخمة قوارب سريعة
loaing icon